مستوصف الحرس الوطني بالمهبولة يواصل العمل

دسمان نيوز – علمت “الجريدة” ان المستوصف الميداني الذي انشأته ادارة الخدمات الطبية بالحرس الوطني في منطقة المهبولة منذ اعلان فرض الحجر الصحي عليها مطلع شهر ابريل الماضي سيستمر في اداء عمله بعد رفع الحظر.

وقال مصدر في الحرس ان المستوصف اثبت جدواه في تلك المنطقة، حيث استقبل اكثر من 29 الف حالة لمواطنين ومقيمين خلال فترة الحجر الصحي للمنطقة منها 2758 حالة لعلاج الاسنان و2288 حالة لوحدة علاج الاشعة، لافتا الى ان المستوصف الميداني للحرس الوطني يحتوي على عيادات لعلاج الاسنان والطب العام وقسم للاشعة وصيدلية ميدانية.

وأضاف المصدر ان المستوصف قدم كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمجان مع توفير عدد من سيارات الاسعاف لنقل الحالات التي تحتاج لمراجعة المستشفيات ولحالات الاشتباه بمرض كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة، لافتا الى ان المستشفى مستمر في عمله بعد الغاء قرار الحجر الصحي على المنطقة.

من جانب اخر، ابلغت مصادر امنية مطلعة ان مديرية امن الاحمدي ازالت 14 نقطة تفتيش امنية اقامتها على مداخل ومخارج المنطقة منذ اعلان الحجر الصحي على منطقة المهبولة بالتعاون والتنسيق مع الادارة العامة لامن الحدود البرية والادارة العامة لامن المنافذ والادارة العامة للقوات الخاصة وهي الجهات الامنية المساندة لقطاع الامن العام في عزل المنطقة.

وأوضح المصدر ان مديرية امن الاحمدي اقامت نقطة امنية ثابتة بالمنطقة سوف تستمر بأعمالها الى فترة ما بعد الحظر وحتى اشعار اخر، مشيرا الى ان النقطة الامنية تمثل مخفرا ميدانيا بالمنطقة للتعامل مع البلاغات الامنية وتسجيل القضايا وفرض السيطرة الامنية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر ان الحواجز والاسلاك الشائكة التي انشئت خلال فترة الحظر سوف يتم رفعها لاحقا بالتعاون مع الجهات الرسمية بالدولة ووفق جدول زمني محدد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا