ريال مدريد يستضيف ديبورتيفو ألافيس لتعزيز صدارة الدوري الإسباني

دسمان نيوز – يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره ديبورتيفو ألافيس، فى العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الفريدو دى ستيفانو”، فى ختام منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، ويدخل ريال مدريد لقاء اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة الوصيف، الذى تغلب في نفس الجولة على إسبانيول في ديربى كتالونيا بهدف دون رد، فى حين يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم للحفاظ على فارق الأربع نقاط مع غريمه التقليدى برشلونة، قبل 3 جولات فقط من النهاية، والاقتراب من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2016-2017.

ويكفى الفريق الملكى بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، تحقيق 5 نقاط فقط من المباريات الثلاث المتبقية، للفوز باللقب، فى حين يسعى ألافيس للفوز لتأكيد بقائه فى الليجا الموسم المقبل.

وينتظر أن يغيب عن ريال مدريد فى مواجهة اليوم، المدافع ناتشو فيرنانديز للإصابة، بالإضافة إلى الثنائى فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش نظرا قضائهما فترة عزل طبى نتيجة مخالطتهما أحد المرض بفيروس كورونا.

من جانبه، تحدث الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة عن احتمالية غياب بعض اللاعبين الآخرين  قائلا “مارسيلو يعانى من إصابة طفيفة ولذلك لم يتدرب اليوم، سنرى تطور حالته فى الأيام المقبلة، لأنه سيخضع للأشعة غداتشكيلة مباراة الغد واضحة بالنسبة لي، لكننى لن أقول لكم من سيلعب”.

وعن حالة البرازيلى فينسيوس جونيور، قال زيدان “كانت نتيجة الفحص الخاصة بفيروس كورونا خاطئة، فأعدناها مرتين فى الصباح وبعد الظهر، وسنستلم النتيجة لاحقا”.

وواصل مدرب ريال مدريد، وأوضح زيدان موقف الصربى لوكا يوفيتش بعد مخالطته لحالة مصابة بفيروس كورونا قائلا، “لا نرغب بالمخاطرة، فلن يكون معنا، أتمنى أن يكون بخير وأن يعود إلينا فى القريب العاجل”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا