الكويت الوطني يعيد افتتاح فرع «نفط الكويت»

دسمان نيوز – يحرص بنك الكويت الوطني على توفير كل الخدمات المصرفية لعملائه بسرعة وسهولة، وبما يضمن الحفاظ على سلامتهم وفق تعليمات الجهات المعنية بشأن إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي.

وفي هذا الإطار، يُعلن “الوطني” إعادة افتتاح فرعه في شركة نفط الكويت، ليزداد عدد الفروع التي تستقبل العملاء يومياً من الساعة 8:30 صباحاً إلى 1 ظهراً ليصل إلى 35 فرعاً، باستثناء فرع الأڤنيوز- غراند أڤنيو، الذي يستقبل العملاء من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 ظهراً.

ويلتزم البنك بتطبيق إرشادات السلامة من قياس درجة حرارة العملاء قبل الدخول إلى الفرع وارتداء الكمامات والقفازات الطبية، إضافة إلى تطبيق كل قواعد التباعد الاجتماعي، حرصاً منه على سلامة العملاء والموظفين.

وسعياً منه لتلبية احتياجات العملاء على اختلاف شرائحهم، عمد البنك إلى تخصيص فروع لخدمة العملاء الأفراد وتشمل: المقر الرئيسي، مجمع الوزارات، مطار الكويت الدولي- مبنى الركاب T4، شركة نفط الكويت، الروضة، الدعية، ضاحية عبدالله السالم، الشامية، كيفان، السرة، بيان، جنوب السرة، سلوى، مشرف، الجابرية، صباح الناصر، العارضية، الأندلس، هدية، الرحاب، الصباحية، الرقة، مبارك الكبير، صباح السالم، الجهراء والجهراء التجاري.

فيما تقدم بعض الفروع الخدمات المصرفية للأفراد والشركات معاً وتشمل: أحمد الجابر، شرق، الغزالي، سينما السالمية، السلام مول – السالمية، الأحمدي، الفنطاس وغراند أڤنيو،

بينما يقدم فرع صبحان خدماته للعملاء الأفراد، الشركات وباقة العامل.

وبهذه المناسبة، أعلن علي حسين، المدير التنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك قائلاً: “نحرص دائماً على أن نكون الأقرب لعملائنا وتلبية احتياجاتهم والحرص على راحتهم، ولهذا نعمد إلى افتتاح مزيد من الفروع، والذي يتم وفق مساعينا التي تهدف إلى ضمان تقديم خدماتنا لكل شرائح عملائنا على امتداد جميع محافظات الكويت، وفق قرارات مجلس الوزراء وتعليمات الجهات المعنية في ذلك الصدد”.

وأضاف حسين “بالتزامن مع افتتاح مزيد من الفروع، نلتزم في الوطني بتطبيق كل تعليمات السلطات الصحية فيما يخص إرشادات السلامة وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، حرصاً على سلامة عملائنا وموظفينا”.

وأكد أن خدمات “الوطني” متوافرة لكل عملائه على مدار الساعة من خلال قنوات البنك الإلكترونية، وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الموبايل، وخدمة الوطني عبر الإنترنت والتي تلقى إقبالاً كبيراً في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، وهو ما يثبت تفوق البنك في تقديم الخدمات الرقمية وحرصه على التطوير المستمر لقنواته الإلكترونية التي تتكامل مع شبكة فروعه لإثراء التجربة المصرفية للعملاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا