الكهرباء تستأنف مقابلات الوظائف الشاغرة

دسمان نيوز – كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء أن هناك جهودا حثيثة من قيادات الوزارة لتحقيق مطالب العاملين بالوزارة، من خلال التنسيق مع جهات الدولة المختلفة. وقالت المصادر، لـ«الجريدة»، إن تلك المطالب تتمثل في المساواة ببدلات تلوث لجميع العاملين في بيئة ملوثة، والمساواة في بدل الخطر، وطعام ثابت وسهر ثابت في شهادة الراتب، والمساواة كذلك في مكافأة بدل العيار للمعينين الجدد واقرار الاعمال الشاقة.

في سياق متصل، تستأنف وزارة الكهرباء والماء الأربعاء المقبل إجراء الاختبارات التحريرية للوظائف الاشرافية، بعد حصول الوزارة على موافقة وزارة الصحة على اجراء الاختبارات للمرشحين لتلك الوظائف.

وأضافت مصادر مطلعة أن الوزارة ستستأنف الأربعاء المقبل إجراء الاختبارات، على أن تستمر يوميا دون توقف حتى 3 أغسطس المقبل، لتغطية 44 وظيفة إشرافية شاغرة، مؤكدة حرص الوزير د. خالد الفاضل على تسكين جميع الوظائف الاشرافية الشاغرة بالكوادر الوطنية التي تستحق شغلها، لدفع عجلة الانتاج.

وأوضحت المصادر أن الوزارة ستبدأ اعتبارا من الأحد المقبل، أو الذي يليه، على أقصى تقدير، الإعلان عن المناصب الإشرافية الشاغرة التي لم يسبق أن تم الإعلان عنها، لافتة إلى أن الوزارة ستعلن عن تلك الوظائف عبر موقعها الإلكتروني، كما سيكون التقديم متاحا للموظفين أونلاين، لتقليل عدد الذي سيراجعون الوزارة لتقديم طلبات الترشح.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا