إسبانيا تواجه هولندا ودياً 11 نوفمبر المقبل

دسمان نيوز – أعلن  الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن إقامة مباراة ودية بين الماتدور وهولندا فى 11 نوفمبر المقبل، بمدينة أمستردام. وكان من المقرر أن يلعب منتخب إسبانيا ضد منتخب هولندا فى شهر مارس الماضي، وتم تأجيلها بسبب الوباء الناجم عن فيروس كورونا.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني إلى أن مباراة إسبانيا ضد هولندا ستكون الأربعاء 11 نوفمبر، كما كان سيحدث فى مارس حيث ستقام المباراة فى عاصمة هولندا أمستردام بملعب “يوهان كرويف”

وستكون مباراة إسبانيا وهولندا هى الأولى من المباريات الثلاث التي سيلعبها لاروخا في نوفمبر، حيث سيلعب فريق المدرب لويس إنريكي لاحقًا في بطولة دوري الأمم الأوروبية ضد سويسرا وألمانيا.

أعلن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسبانى السابق انسحابه من الترشح فى انتخابات رئاسة الاتحاد اﻹسبانى لكرة القدم، ونشر كاسياس بيانًا رسميًا عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر”، أكد خلاله أنه لن يشارك فى الانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، بعدما كان ينوى منافسة لويس روبياليس على هذا المنصب.

وقال حارس ريال مدريد، “أود أن أبلغكم أننى قررت عدم الترشح للانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الإسبانى لكرة القدم”.

وأضاف كاسياس، “السبب الرئيسى الذى دفعنى لاتخاذ هذا القرار هو الوضع الاجتماعى والاقتصادى والصحى الاستثنائى الذى تعانى منه بلادنا، وهذا يجعل الانتخابات تشغل المقعد الخلفى”.

وتابع، “أعتقد أن الوقت قد حان للاتحاد وليس الانقسام، لأن كرة القدم والمجتمع بحاجة إليها، فى مجال الرياضة والاتحاد يجب أن نركز على كيفية مساعدة اللاعبين والأندية والمسابقات والانتخابات”.

وأوضح كاسياس “أنه ليس بابًا مغلقًا للمستقبل، كنت أرغب فى عملية انتخابية عادلة وشفافة حقًا، أبحث عن الأفضل لكرة القدم الإسبانية، آمل أن يحدث ذلك فى الانتخابات القادمة، معى أو مع مرشحين آخرين”.

وتابع، “لقد وضعت نفسى تحت تصرف الاتحاد الإسبانى والمجلس الأعلى للرياضة ورابطة لا ليجا ورؤساء كل منهم لكل ما قد يحتاجونه منى وسوف يسعدنى أن أتمكن من التعاون من أجل خير كرة القدم، اليوم يجب علينا جميعا أن نكون معًا للمضى قدمًا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا