هيفاء وهبي تطالب بوقف عرض أحدث أفلامها السينمائية

دسمان نيوز – طلبت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، أمس الأحد، من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية في مصر وقف تصاريح عرض أحدث أفلامها “أشباح أوروبا” في دور العرض السينمائية.

وجاء طلب الإيقاف الذي تقدم به محاميها، ياسر قنطوش، بسبب عدم حصول هيفاء وهبي علي أجرها من الشركة المنتجة لفيلم “أشباح أوروبا”، والذي يشرف على إنتاجه مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، والتي اتهمته مؤخرا بسرقة مبلغ 63 مليون جنيه من حسابتها البنكية في مصر بموجب التوكيلات القانونية التي حررتها له، بحسب بوابة “أخبار اليوم” المصرية.

من جانبه، أكد رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة المهن الموسيقية، علي الشريعي، أن النقابة أوقفت بالفعل تصاريح العمل لحين حل الأزمة بين الطرفين المتنازعين، وهو نفس القرار الذي اتخذته نقابة المهن التمثيلية.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم “أشباح أوروبا” أعلنت مؤخرا أنها تسعى لعرضه خلال الفترة المقبلة، ليكون أول الأعمال السينمائية التي تفتتح الموسم السينمائي بعد فك الحظر بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

فيلم “أشباح أوروبا” يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، من إخراج محمد حماقي.

يشار إلى أن الفيلم هو ثالث تجارب هيفاء وهبي السينمائية بعد فيلمي “دكان شحاتة” للمخرج خالد يوسف، و”حلاوة روح” الذي تم عرضه عام 2014، وكان من إخراج سامح عبد العزيز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا