ننشر أسعار الطحين لدى شركة مطاحن الدقيق

دسمان نيوز – علمت «الأنباء» من مصادر مسؤولة ان وزارة التجارة والصناعة قامت بتحديد أسعار الطحين لدى شركة مطاحن الدقيق والمخابز في الأسواق المحلية وذلك في خطوة لضمان ثبات أسعار منتجات شركة المطاحن في السوق المحلي، على ان يتم تعويض الشركة بقيمة الفارق بين الكلفة الإجمالية لأصناف الطحين وأسعار بيعها المقررة.

وقالت المصادر ان وزارة التجارة قررت صرف مستحقات شركة مطاحن الدقيق والمخابر الكويتية خلال 45 يوما من تاريخ تقديم المطالبة والمستندات الدالة على ذلك، مشيرة إلى أن قرار تحديد سعر البيع تم سريانه اعتبارا من 1 يوليو الجاري.



وذكرت ان تم تحديد سعر الخمسين كيلو غرام من الطحين (00)بسعر 3.750 دينار، أما الطحين (000 )حجم 50 كيلوغرام فتم تحديد سعره عند 4 دنانير، والطحين صنف(0000)حجم 50 كيلوغرام فتم تحديد سعره عند 4.250 دينار.

وقالت ان طحين مخابز التنور سعة 50 كيلوغراما فتم تحديد سعره عند 2.4 دينار، وطحين البسكويت 50 كيلوغراما عند سعر 5.5 دنانير، وطحين الخبز الأوروبي سعة 50 كيلوغرام تم تحديده عند 7.2 دنانير، أما الطحين الفاخر فتم تحديده بـ 6.250 دنانير لسعة 50 كيلوغراما.

وذكرت أن الطحين الفاخر حجم 2 كيلوغرام في 4 أكياس تم تحديد سعره بـ1.040 دينار، و5 كيلوغرامات في 2 كيس تم تحديده بـ1.3 دينار.

.. وتبدأ في استقبال معاملات المراجعين إلكترونياً

كونا: أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن عودة استقبال معاملات المراجعين والعملاء عبر الموقع الإلكتروني kbc.gov.kw يوميا خلال أوقات الدوام الرسمي ابتداء من أمس.

وقالت الوزارة في بيان صحافي إن الخدمات المتاحة للمراجعين إلكترونيا تصدر عبر مركز الكويت للأعمال من خلال تقديم طلبات تأسيس الشركات والتراخيص الفردية والأعمال الحرة والمركبات المتنقلة.

وأوضحت أن الموقع الإلكتروني يتيح للمراجعين أيضا خدمة الأنشطة والاستعلام عن السجل التجاري، لافتة إلى أن تلك الخدمات المتاحة على الموقع يتم التعامل معها وفق الإجراءات واللوائح الرسمية داخل الكويت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا