التربية تطلق الحجز الإلكتروني للمراجعين

دسمان نيوز – أطلقت وزارة التربية رسمياً خدمة الحجز الإلكتروني للمراجعين، إذ يستطيع أي مراجع للوزارة أو أي من مناطقها التعليمية والمركزية حجز موعد لزيارتها وإنجاز معاملته.

وفي هذا السياق، قال المدير العام لمنطقة العاصمة التعليمية بالإنابة جاسم بوحمد إن المنطقة جاهزة لاستقبال المراجعين، بالتزامن مع حرصها على اتخاذ التدابير والاجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا، من خلال تعقيم جميع أدوارها حفاظاً على سلامة العاملين والمراجعين، موضحاً أن هذه التدابير تأتي بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المعنية في الدولة في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من انتشار الفيروس.

وذكر بوحمد أنه تم تزويد مداخل المنطقة التعليمية بالمعقمات والكمامات والقفازات والعازل المكتبي الذي يضمن التباعد الاجتماعي، إضافة إلى وضع اللوحات الإرشادية والاشارات الأرضية؛ إلى جانب الحملة التوعوية التثقيفية الوقائية من خلال شاشات التلفاز، داعياً الجميع في بداية المرحلة الثانية إلى التعاون للانتقال إلى المراحل الأخرى من خطة عودة الحياة.

وكانت الجهات المختصة في مختلف المناطق التعليمية وديوان عام الوزارة أعلنت الاسبوع الماضي إطلاق منصات للحجز الإلكتروني لمواعيد المراجعين اضافة الى تعقيم وتجهيز المباني استعداداً لبدء العمل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا