أحمد جوهر: بعد 15 يوم ما شفت فيها راحة بمستشفى مبارك.. طلعت على مسؤوليتي

«دسمان نيوز – الانباء – بعد 15 يوم ما شفت فيها راحة بمستشفى مبارك.. طلعت على مسؤوليتي».. بهذه العبارة بدأ الفنان القدير احمد جوهر حديثه لـ «الأنباء» الذي اتصل عليها هاتفيا ليبشرها بخروجه من مستشفى مبارك الذي دخله للعلاج من تجمع الماء في الرئة، لكنه تمنى ان لم يدخل هذه المستشفى الذي زاد مرضه لعدم الاهتمام بالمرضى بالشكل المطلوب.

وتابع جوهر قائلا: أدري أن وزارة الصحة تقوم بجهود طيبة في مكافحة وباء الكورونا وعساهم على القوة، ولكن غير معقول أن ننشغل بهذا الوباء ونترك أمراض أخرى يصاب بها الناس كحالتي، مثلا أنا أعاني من تجمع الماء في الرئة وعندما ذهبت لمستشفى مبارك قاموا بأخذ مسحة مني وبعد ظهور النتيجة سلبية تركوني ولم يقدموا لي العلاج اللازم لسحب تجمع الماء في الرئة، وطوال هذه الفترة الأطباء مشغولون رغم طلبي منهم معرفة مصير حالتي لكن دون فائدة ولا اهتمام يذكر وزادوا مرضي مرضا لأني نفسيا تعبت جدا من هذه المعاملة اللي شفتها في هذا المستشفى، ولما يدش عليك دكتور يقولك من شنو تعاني والمفروض على الأقل مطلع على ملف المرضى علشان يعرف ليش جاي للمريض، للأسف اللي شفته خلال 15 يوما كرهني في هذا المستشفى اللي المفروض يقدم خدمات طبية جيدة للجميع، لكن للأسف لا شفت خدمات ولاهم يحزنون ولهالشي طلعت على مسؤوليتي علشان ألحق على عمري قبل ما تنتقل لي عدوى وأروح فيها لأن المستشفى من الداخل مو نظيف حتى الغرف اللي فيه مو نظيفة وتجيب المرض.

وناشد الفنان القدير احمد جوهر وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح بزيارة مفاجئة للمستشفى وسيكتشف الهوائل بنفسه لأن أرواح الناس «مو لعبة» وحرام «يصيرون» حقل تجارب لبعض الدكاترة اللي للأسف ما يكلفون انفسهم بالاطلاع على ملفاتهم حتى يتعرفوا على ما يعانونه من أمراض، وهذا الأمر أقل شيء يفعله أي دكتور في دول العالم ليبادر بعلاج مرضاه، وللأسف هذا الأمر مفقود بمستشفى مبارك.

وأشار الفنان القدير أحمد جوهر إلى انه أثناء تواجده في غرفته بالمستشفى يضغط على الجرس الخاص للأطباء لساعات طويلة لكن دون فائدة على الرغم من الآلام التي كان يعانيها في بطنه، مشيرا إلى أن هذه الطريقة لم يصادفها بحياته إلا في هذا المستشفى الغريب في تعامله مع مرضاه!

وبخصوص حالته الصحية حاليا، ذكر انه لايزال يعاني وسيكمل علاجه في احد المستشفيات الخاصة، مؤكدا ان خروجه على مسؤوليته من المستشفى الحكومي بمنزلة انقاذ لحياته حتى لا تتدهور طبيا ونفسيا.

وشكر الفنان القدير احمد جوهر من خلال «الأنباء» كل من اتصل عليه أو ارسل رسالة للسؤال عنه، سائلا الله الصحة والعافية للجميع.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير احمد جوهر احد الخريجين من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وقدم العديد من الاعمال التراثية الجميلة التي لاتزال تعرض على شاشة تلفزيون الكويت والقنوات الفضائية لما تحمل بين طياتها من قيم جبل عليها أهل الكويت والخليج، ومن هذه الأعمال «طش ورش» و«دلق سهيل» و«السرايات» و«الأخطبوط» «العضب» و«المعزب» و«سموم المعزب» وغيرها من أعمال تراثية، وهو يعتبر من الفنانين الذين يحترمون عقلية المشاهد، كما شارك في مسلسل «زمان الاسكافي» و«لن أمشي بطريق الأمس» ومسرحية «سيف العرب» مع الراحل الكبير عبدالحسين عبدالرضا، وساهم الفنان القدير احمد جوهر في صناعة نجومية عدد من الفنانين الشباب المتواجدين حاليا في الساحة من خلال الأعمال المسرحية التي قدمها مثل «رجل مع وقف التنفيذ» و«بلنتي» و«ما في بالبلد إلا هالولد» و«الحكومة ابخص» و«كامل الدسم» و«مخروش طاح بكروش» و«طاح مخروش» و«نهاية مخروش» وأعمال مسرحية أخرى نالت إعجاب الجماهير الخليجية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا