الرعاية السكنية: المواعيد اليوم والمراجعون غداً

دسمان نيوز – على قدم وساق، استأنفت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أعمالها صباح أمس، تزامنا مع دخول الخطة الحكومية التدريجية لإعادة الأعمال في مرحلتها الثانية، والتي برزت ملامحها الواضحة من خلال التجهيزات التي ارتسمت على مبنى المؤسسة الرئيسي بمنطقة جنوب السرة، تطبيقا للاشتراطات الصحية.

ورصدت “الجريدة”، أمس، خلال جولتها في أروقة المؤسسة، حضورا نسبيا للموظفين يتناغم مع النسبة المعلن عنها، ولا تزيد على 30 في المئة، فضلاً عن تجهيز المقاعد وفق التباعد الجسدي، من خلال وضع ملصقات على المقاعد المجاورة لكل مقعد لمنع جلوس اكثر من شخص في المقعد الواحد.

وكان من اللافت الاستعدادات الكبيرة في صالة خدمة المواطن التي تأهب موظفوها استعدادا لبدء استقبال المراجعين ابتداء من الغد، في الوقت الذي تبدأ المؤسسة اليوم استقبال حجوزات المواطنين الراغبين في مراجعتها من 10 صباحا حتى 12 ظهرا، أي بمعدل ساعتين يوميا.

كما رفضت المؤسسة استقبال أي مراجعين مع التنويه على ضرورة دخول البوابة الالكترونية وحجز المواعيد التي تبدأ اليوم، كما كان من اللافت أيضاً اغلاق جميع مواقف المراجعين منعاً لحضورهم، بالاضافة الى عدم السماح لهم بدخول بوابة الدخول للمبنى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا