الجمارك: إحباط محاولة تهريب مادة الكيميكال المخدرة

دسمان نيوز – احبط رجال جمارك المطار بادارة الشحن الجوي محاولة تهريب 33 كيلوغراماً من مادة الكيميكال المخدرة كانت قادمة من الصين.

وفي التفاصيل التي رواها لـ “الجريدة” عضو لجنة الاعلام الجمركي بالادارة العامة للجمارك عبدالله المطيري ان مفتشاً جمركياً في ادارة الشحن الجوي اشتبه في ثلاثة طرود قادمة من الصين، عن طريق إحدى شركات البريد السريع، وبالتدقيق والكشف عليها، تبين أن كل واحد منها يحتوي على كيسين وزنهما 11 كيلوغراماً من مادة الكيميكال المخدرة، بمجموع بلغ 33 كيلوغراماً.

وأضاف المطيري ان التحريات التي اجراها رجال الجمارك دلت على ان هذه الطرود تخص شخصاً سبق ضبطه في ضبطيات مماثلة سابقة، وتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

وتابع ان المدير العام للإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، أشاد بالمفتشين الجمركيين لحرصهم ويقظتهم الدائمة، وتفانيهم في عملهم لإحباط أي محاولة لإدخال المواد المخدرة التي تستهدف أبناء الوطن.

وشدد المطيري على ان الإدارة العامة للجمارك تحذر كل من تسوّل له نفسه تهريب المواد المخدرة والبضائع المحظورة بكافة أشكالها وأنواعها إلى البلاد، مشددة على أنه سيُعرّض نفسه للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات الجمركية بحقه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا