أحمد المنفوحي : البلدية لن تستقبل مراجعين في الأسبوعين المقبلين

دسمان نيوز – أصدر المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، تعميماً إدارياً بشأن الالتزام بدليل سياسات وإجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل في الجهات الحكومية، وقراراً إدارياً بخصوص المجمعات التجارية والأسواق الموازية ومحلات التجزئة.

وأفاد المنفوحي في تعميمه بأنه يراعى في الأسبوعين الأول والثاني من بداية الدوام عدم استقبال المراجعين خلالهما، على أن تستغل هذه المدة للتجهيز للعودة التدريجية وتهيئة بيئة العمل واستيفاء إجراءات السلامة والصحة والإجراءات الوقائية مع استخدام وسائل التواصل المتاحة لكل وحدة تنظيمية للرد على استفسارات المراجعين مع إلزام جميع الوحدات التنظيمية بتزويد إدارة العلاقات العامة بها للإعلان عنها بوسائل التواصل المتاحة لديهم.

وقال إن الدوام الرسمي سيكون اعتباراً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، وذلك للوحدات التنظيمية المسموح لها بالعودة إلى العمل ومباشرة أعمالها.

ولفت إلى تكليف الوحدات التنظيمية التي تتولى إنجاز المعاملات الإلكترونية بتنفيذ أعمالها من خلال التراسل الإلكتروني عبر المنصات الإلكترونية وإتمام الإجراءات وإبلاغ صاحب العلاقة برسالة إلكترونية، فضلاً عن إبلاغ تلك الوحدات إدارة العلاقات العامة للإعلان عن الخدمات الممكن تقديمها إلكترونياً وكيفية الوصول لها.

وأكد السماح للموظفين القائمين على استخدام البرامج الإلكترونية بالعمل عن بعد ومن المنزل، على أن يتم تحديد المدة المطلوبة لإنجاز كل معاملة تحت إشراف المسؤول المباشر ومدير الإدارة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا