خالد الغانم : توجه للإبقاء على محترفي الكويت… وجائحة كورونا صعّبت إبرام الصفقات

دسمان نيوز – رئيس نادي الكويت خالد الغانم أن العودة للتدريبات في الوقت الحالي تبدو مناسبة استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، وسط استحقاقات كثيرة تنتظر الأبيض للاستمرار في المقدمة.

وكان الأبيض تجاوز بنجاح كل الاشتراطات الصحية التي تكفل عودة التدريبات، وسط تعقيم المرافق، وأخذ المسحات الخاصة بفيروس كورونا، لتنطلق أمس الأول تدريبات فريق القدم تحت قيادة المدرب وليد نصار، والمستشار الفني محمد عبدالله.

وثمن الغانم الدور الكبير للهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها د. حمود فليطح، وللجنة الأولمبية بقيادة الشيخ فهد الناصر، إلى جانب وزارة الصحة، وتعاونها في تذليل جميع العقبات التي تكفل العودة الآمنة، والحفاظ على صحة الرياضيين والمجتمع بشكل عام.

ودعا، فــــــي تصــــريح لـ “الجريدة”، إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية التي تضمن انحصار فيروس كورونا لأدنى مستوياته، مؤكداً أن ناديه ملتزم في هذا الجانب بشكل كامل من دون أي تهاون.

وأعرب عن ثقته بالرياضيين ووعيهم لتفادي أي اصابات جديدة، مؤكدا ان ناديه يقدم الدعم الكامل لمعاونة الجهات المسؤولة لتحقيق هذا الغرض.

الإبقاء على المحترفين

وعن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات جديدة، كشف الغانم ان ناديه يتجه للإبقاء على كل المحترفين الذين خاضوا منافسات الموسم الماضي مع الأبيض، في اشارة إلى الإيفواري جمعة سعيد، والعراقيين أمجد عطوان، وعلاء عباس، والفرنسي عبدالواحد سيسكو.

وذكر أن جائحة كورونا جعلت ابرام صفقات جديدة في الوقت الحالي أمرا صعبا، كما أن المحترفين ظهروا بمستوى مقنع يؤهلهم للاستمرار مع الأبيض وتقديم المزيد في الموسم الجديد.

ولفت إلى أن قرار الاتحاد الدولي “الفيفا” استكمال المنافسات بقائمة الموسم الجديد، من بين الأمور التي رجحت رغبة النادي في الإبقاء على اللاعبين المحترفين.

من جهة أخرى، ذكرت وسائل إعلام عراقية أن الثنائي العراقي علاء عباس وأمجد عطوان توجها أمس عن طريق البر إلى الكويت من أجل الالتحاق بتدريبات الأبيض.

وأضافت الوسائل أن الثنائي لديهما الرغبة في إكمال منافسات الموسم مع الكويت بعدما وجدا تعاملاً مثالياً من إدارة النادي، بعدما انتقلا إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن الكويت يتصدر الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، ويحتاج للفوز فقط في المباريات الـ5 المتبقية من عمر المسابقة لحسم اللقب للموسم الثالث على التوالي، بعيداً عن أي حسابات أخرى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا