الصحة : ندرس اتخاذ الإجراءات القانونية حيال التشهير وزعزعة الثقة بمؤسسات الدولة في مقطع «مركز العقيلة»

دسمان نيوز – أكدت وزارة الصحة حرصها على راحة وسلامة المرضى، وتتمنى لهم جميعا الشفاء العاجل.

وقالت الوزارة في بيان ردا على شكوى أحد المرضى في مستشفى جابر، حول خلل في عمل جهاز التكييف في الغرفة الخاصة به، إن إدارة المستشفى قامت بإبلاغ فريق الصيانة على الفور، والذي بدوره قام بعمل اللازم والتوصل لسبب العطل ومعالجته.

وحول ما ورد في المقطع المرئي المنتشر في وسائل التواصل الإجتماعي، حول مركز العقيلة الصحي والاتهامات التي بنيت تباعا على ذلك المقطع، أوضحت الوزارة أن السيارة تخص أحد الإداريين المكلفين بالعمل ضمن فريق كوفيد-19، حيث كان يقوم بتوصيل طلبية بعض الأدوات الوقائية ‪Face Shield للطاقم الطبي في المركز، مشيرة إلى أن حارس الأمن متواجد في المركز على مدار الساعة.

وأضافت الوزارة أنه لا توجد عمالة في المركز في الوقت المذكور، حيث أن مركز كوفيد-19 العقيلة يعمل ‪من يوم الأحد إلى يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساء، ويقوم موظفي النظافة بتنظيف المركز وتعقيمه قبل الإغلاق.

ودعت وزارة الصحة إلى إتباع القنوات الرسمية للاستفسار أو لتقديم أي شكوى أو اقتراح، مؤكدة أنها تدرس اتخاذ الإجراءات القانونية، حيال التشهير والإساءة والأساليب التي من شأنها إثارة الشكوك وزعزعة الثقة بمؤسسات الدولة، وبالموظفين الذين يقومون بواجبهم المهني على مدار الساعة في ظل هذه الأزمة التي يشهدها العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا