شركة التقدم التكنولوجي تضع إمكاناتها تحت تصرُّف وزارة الصحة

دسمان نيوز – عقدت شركة التقدم التكنولوجي، جمعيتها العمومية العادية وغير العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 يوم الخميس الماضي التي وافقت على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 10 في المئة بمبلغ قدره 1.5 مليون دينار إضافة إلى جميع البنود الأخرى المدرجة في جدول الأعمال.

وقالت الجمعية، في بيان صحافي أمس، إن الجمعية العامة عقدت برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة فيصل صرخوه، الذي تلا تقرير مجلس الإدارة متطرقاً إلى أداء الشركة خلال عام 2019 الذي حققت خلاله أرباحاً صافية بلغت 1.8 مليون دينار وإجمالي إيرادات 142.1 مليوناً بتراجع بنسبة 4.7 في المئة عن عائدات العام الماضي نتيجة التأخير في المشاريع التي تنفذها الشركة.

وقال صرخوه، إنه «كجزء من الاهتمام الكبير في التوسع في البنية التحتية الطبية وتحسين جودة الخدمات الطبية وزيادة القدرة والإمكانات الطبية الداخلية للبلاد، التي تمثل استراتيجية الرعاية الصحية المستقبلية، تقوم حكومة الكويت ووزارة الصحة بتنفيذ «أبراج طبية» جديدة والمتوقع أن تكتمل بحلول عام 2022.

وأضاف أن الشركة تعمل حالياً على تنفيذ مشاريع مركز الكويت للسرطان ومستشفيات الفروانية والصباح والولادة الجديدة، في حين تم الانتهاء من مشروع التوسعة لمستشفى الرازي ومشروع مستشفى الجهراء الجديد، وسوف تساهم هذه المشاريع بنمو كبير في الشركة خلال السنوات 2020-2022 «إذ ستزيد هذه المشاريع ليس فقط من تعزيز قدرتنا التنافسية طويلة المدى في تحقيق حصة سوقية كبيرة مستدامة فحسب، بل ستساهم في سرعة النمو خلال السنوات القادمة».

وذكر أن الجمعية العامة غير العادية وافقت على إضافة بند جديد إلى أغراض الشركة لدعم أعمالها التشغيلية وتوسيع خدماتها ومنتجاتها المخصصة لمقدمي خدمات الرعاية الصحية، فقد تمت إضافة نشاط الإتجار بالفرش الطبي وغير الطبي والحوائط والقواطع المعدنية والزجاجية الجاهزة لغرف العمليات والأجنحة وملحقاتها لمشاريع المستشفيات والمراكز الطبية.

وبين أن الشركة وضعت جميع إمكاناتها تحت تصرف وزارة الصحة، كما تم تسخير فرق أخرى من ادارة نظم المعلومات في الشركة للحضور في مختلف مستشفيات الوزارة لتقديم الدعم للفرق الطبية في المستشفيات والمستشفيات الميدانية وذلك طوال فترة الحظر وحتى تاريخه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا