تسريب تفاصيل الإصدار الجديد للعبة Call of Duty 2020 قبل طرحه رسميا

دسمان نيوز – ظهر تسريب كبير حول تفاصيل إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 2020 القادم، وكشف تفاصيل جديدة حول ميزات اللعبة، والأوضاع، والخرائط، وكيف ستعمل مع Warzone.

لا يزال عشاق لعبة Call of Duty فى انتظار الكشف الرسمى عن إصدار اللعبة لعام 2020، التى يتم تطويرها حاليًا بواسطة Treyarch ومن المتوقع أن يطلق عليها “Black Ops“، وفقًا للتسريبات الكثيرة حول اللعبة الشهيرة.

call-of-duty-2020-details-leaked-maps-warzone-modes-features-more

فى 26 يونيو، نشر موقع YouTuber TheXclusiveAce البارز مقطع فيديو (تم تعيينه على أنه خاص منذ ذلك الحين) والذى يناقش العديد من التفاصيل التى لم يتم الكشف عنها من قبل حول اللعبة، والتى حصل عليها من “مصدر غير مسمى” لديه معرفة مباشرة بل وأظهر له لقطات لعب ونظرة عامة على الخريطة، وذلك وفقًا لما نقله موقع “dexerto” المختص بأخبار الألعاب الإلكترونية.

ووفقًا للتسريب، ستحتوى لعبة CoD القادمة على أنماط متنوعة، هى: حملة لاعب واحد، ومتعددة اللاعبين، والكسالى، وستتواجد إلى جانب Warzone، مما يؤكد أن المعركة الملكية ستستمر فى الوجود خارج Modern Warfare.

يبدو أن هناك 10 خرائط متعددة اللاعبين تم تطويرها حتى الآن، وكلها على وشك الانتهاء، وهى “نمط Treyarch“، مما يعنى أن شركة CoD ستعود على الأرجح إلى تصميمها التقليدى ذى المسارات الثلاثة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا