السكنية: لا قرعات توزيع في المرحلة الثانية

دسمان نيوز – كشفت مصادر مسؤولة في المؤسسة العامة للرعاية السكنية أن قرعات توزيع الوحدات السكنية على المواطنين غير مشمولة في المرحلة الثانية من الخطة الحكومية التدريجية لإعادة الأعمال.

وأوضحت المصادر أن المؤسسة لن تستأنف قرعات التوزيع على مشاريعها القائمة خلال المرحلة الثانية، المزمع البدء فيها بعد غد، رغم انقطاع التوزيع منذ 27 فبراير الماضي ضمن تداعيات فيروس كورونا، مضيفة أن العمل بالمؤسسة لن يزيد على 30 في المئة في كل إدارة، تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء بهذا الشأن مع عدم استقبال المراجعين.

وأشارت إلى أن المؤسسة انتهت من تجهيز صالة خدمة المواطن، ومسرح المؤسسة، والمسجد، في مبناها الرئيسي، مع وضع ملصقات للتباعد الجسدي في جميع مرافق المؤسسة، وتجهيز وتنظيم عملية الدخول للمؤسسة وفق الاجراءات الاحترازية المتبعة.

وأوضحت أنها اعتمدت وضع بروتوكولات لاستقبال موظفيها المشمولين بالحضور ومراجعيها مستقبلا، من خلال وضع أجهزة قياس الحرارة على بوابات دخول المؤسسة، وتوفير معقمات اليد على البوابات وجميع مرافق المؤسسة، إضافة إلى دورات المياه، مع الحرص على الدخول بارتداء الكمام.

وحول آلية عمل الموظفين، ذكرت المصادر أن العمل سيكون على معظم الموظفين المشمولين، عبر عدة فرق، على أن يكون كل فريق يعمل خلال أسبوع، ثم يأخذ أسبوعا راحة، مع حضور جميع الوكلاء المساعدين ومديري الادارات ورؤساء الاقسام، مبينة ان المؤسسة استثنت عمل الموظفين الذين يعانون أمراضا مزمنة، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين لديهم تخفيف عمل، إضافة الى الموظفة الحامل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا