3 أحكام غيابية بحبس رئيس نادى البنزرتي التونسي

دسمان نيوز – قضت محكمة تونسية بحبس عبد السلام السعيدانى، رئيس نادى البنزرتى التونسي، فى اتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد، وذكرت صحيفة “تونس الرقمية” أن المحكمة أصدرت 3 أحكام غيابية بالنفاذ العاجل ضد رئيس نادى البنزرتى كل حكم يقضى بسجنه 5 أعوام، جراء هذه الشيكات التى استعملها فى علاقة بالتزامات النادى البنزرتى المالية.

وأكدت الصحيفة أن عبد السلام السعيدانى رئيس نادى البنزرتى يتواجد حالياً خارج حدود الوطن، وتحديداً فى العاصمة الفرنسية باريس.

من ناحية أخرى، توصل مجلس إدارة نادى البنزرتى التونسى لاتفاق مع المدرب سفيان الحيدوسى لتولى القيادة الفنية للفريق خلفا للمدرب إسكندر القصرى، ووفقا لما أكده سفيان الحيدوسى فى تصريح لـ”فوت 24″ فإنه سيباشر مهامه ويقود أول حصة تدريبية مع فريق عاصمة الجلاء، وأشار الحيدوسى إلى أن الاتفاق جرى مع مجلس الإدارة برئاسة عبد السلام السعيدانى من أجل تحسين لنتائج الفريق والارتقاء به إلى ترتيب يليق به.

وأعلن النادى التونس عبر موقعه الرسمى نهاية العلاقة التعاقدية مع المدرب إسكندر القصرى لأسباب صحية بعدما تغيب عن تدريبات الأيام الأخيرة وأرسل شهادة طبية للنادى توضح سبب غيابه.

وقدمت إدارة النادى فى بيان لها على الموقع الرسمى الشكر للمدرب على العمل الذى قام به منذ توليه المهمة فى نوفمبر الماضى، خلافة للمدرب ناصيف البياوى الذى كان استقال من مهمته بسبب تواصل النتائج السلبية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا