رئيس وزراء بريطانيا الأسبق : نحتاج طريقة جديدة للكشف عن الفيروسات فى وقت مبكر

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-20 12:57:37Z | |

دسمان نيوز – أكد ديفيد كاميرون، رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، أنهم ما زالوا بحاجة إلى وجود آلية جديدة للكشف عن مصابي كورونا في وقت مبكر وتنبيه العالم، وغرد كاميرون عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “هناك العديد من الدروس التي يمكن تعلمها من أزمة COVID-19. الأول أننا بحاجة إلى طريقة جديدة للكشف عن الفيروسات في وقت مبكر وتنبيه العالم بشكل أكثر فعالية”.David Cameron✔@David_Cameron

There are many lessons to learn from the COVID-19 crisis. One is that we need a new way to spot viruses earlier and more effectively alert the world. My piece from today’s @thetimes on the need for a new Global Virus Surveillance Organisation: https://www.thetimes.co.uk/article/david-cameron-we-need-a-new-international-body-to-sound-the-alarm-earlier-2wwxkc3ml …David Cameron: We need a new international body to sound the alarm earlierOver the past few months, Covid-19 has demonstrated how one microscopic virus, one thousandth the width of a human hair, can engulf an entire planet. In doing so, it has exposed both the strengths andthetimes.co.uk623Twitter Ads info and privacy768 people are talking about this

وكان قد أعلن رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون أن أفراد أسرتين مختلفتين يمكن لهم أن يجتمعوا لشرب شيء أو تناول الطعام معًا اعتبارًا من 4 يوليو في إنجلترا طالما أنهم يلتزمون بالمبادئ التوجيهية للمسافة الاجتماعية، حيث أكد أنه سيتم إسقاط قاعدة 2 متر واستبدالها بـ1 متر، وفقا لصحيفة “الجارديان” البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن الإجراءات الجديدة تتيح للأسر استضافة الزوار، وقضاء الليلة، والالتقاء بأفراد الأسر المختلفة، في مناسبات مختلفة – بما في ذلك في حانة أو مطعم أو فندق، على سبيل المثال.

وكانت القاعدة التي يبلغ طولها مترين أساسية في معركة الحكومة ضد انتشار كوفيد 19 ولكن مع انخفاض الإصابات، فإن مجلس الوزراء لديه توجيهات جديدة أقل صرامة.

وأوضحت الصحيفة أن قاعدة المتر، تعنى أن أفراد الجمهور يمكن أن يكونوا على بعد متر واحد من بعضهم البعض طالما يتم وضع تدابير أخرى للحد من انتقال الفيروس، وتشمل هذه ارتداء كمامات أو أغطية للوجه، وتركيب شاشات حرارية، والتأكد من أن الناس لا يواجهون بعضهم البعض وتوفير مرافق إضافية لغسل اليدين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا