الملا مستمر مع يد اليرموك

دسمان نيوز – أعلن مدير لعبة كرة اليد بنادي اليرموك يوسف الفيلكاوي، استمرار مدرب الفريق الأول الوطني خالد الملا في الموسم الجديد.

وقال الفيلكاوي في تصريح لـ”الجريدة”، إن إدارة اللعبة جددت الثقة بجميع مدربي قطاع كرة اليد في النادي، استعدادا لاستكمال الموسم الحالي (2019-2020)، ومنافسات الموسم الجديد، وسيتم اعتماد أعضاء الجهاز الفني لقطاع اللعبة في أول اجتماع لمجلس إدارة النادي.

ويقود الملا الفريق الأول للموسم الثاني على التوالي، كما يضم القطاع أشرف جاد المولى مدربا لفريق الشباب تحت 19 سنة، والمدربين إيهاب ياسين ومساعده محمد سعد لفريقي الناشئين تحت 17 سنة، والأشبال تحت 15 سنة، وحسن رمضان مدربا لفريق البراعم تحت 13 سنة، وأحمد البدري ومحمد خميس مدربين لمدرسة اللعبة، وجميعهم من الجنسية المصرية.

وأضاف الفيلكاوي: “أغلب فرق قطاع كرة اليد بنادي اليرموك ظهرت بمستوى متميز وشكل جيد في الفترة الأولى من الموسم الحالي، بفضل منظومة العمل المتكاملة التي توفر كل سُبل النجاح، وخاصة استقرار الأجهزه الفنية، خصوصا على مستوى فرق المراحل السنيَّة، وهذا ما دفعنا لاستكمال العمل على نفس النهج، وتجديد الثقة بجميع المدربين، أملا في تحقيق أفضل النتائج خلال الفترة المقبلة”.

وأكد أنه ينتظر قرار مجلس إدارة النادي حول موعد بداية التدريبات، بعد الانتهاء من تعقيم النادي وصالات التدريب، وتوفير جميع الوسائل والاشتراطات الصحية المناسبة لبداية تدريب الفريق الأول والشباب خلال الفترة المقبلة، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي (المسابقات) في منتصف سبتمبر المقبل.

برنامج الإعداد

وأوضح الفيلكاوي أن الملا يحتاح إلى برنامج إعداد متكامل للفترة المقبلة تتراوح ما بين 6 و8 أسابيع على أقل تقدير قبل الانخراط في المباريات الرسمية، من أجل تعويض فترة التوقف الطويلة التي خضع لها اللاعبون خلال فترة تعليق النشاط الرياضي منذ أواخر فبراير الماضي حتى الآن، بسبب الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا.

وأوضح أن اليرموك يملك لاعبين شبابا، وأعمارهم صغيرة، وسيساهم ذلك في عودتهم السريعة خلال فترة الإعداد للمستوى البدني والفني اللائق لبداية النشاط، متمنيا أن تنتهي أزمة كورونا، وأن تعود الحياة الطبيعية إلى سابق عهدها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا