مصير 680 طالبا لمقرر «الميداني» إلى إدارة كلية التربية

دسمان نيوز – أعلن أمين صندوق جمعية طلبة كلية التربية بجامعة الكويت بندر الشمري، عن رفع لجنة تفعيل مقرر التربية العملية في كلية التربية التقرير النهائي لمصير 680 طالب وطالبة في مقرر الميداني إلى إدارة الكلية في حال تطبيق التعليم عن بعد، مشيراً الى ان التقرير يراعي ظروف الطلبة وما يناسبهم في ظل جائحة كورونا.

واشار الشمري في تصريح لـ”الجريدة”، الى ان ابرز البنود الواردة في التقرير، هي: “أن عملية استكمال الميداني ستكون على منصة التعليم ‏( Microsoft teams )، وأن عملية التعليم ستكون بمشاركة عناصر من وزارة التربية، وسيتم عمل لقاء تنويري لجميع طلبة الميداني لتوضيح كيفية استكمال الميداني بشكل واضح وإعلان تقسيم الدرجات، وكذلك ستكون هناك دورات مُسبقة خاصة لطلبة الميداني يتدربون فيها على استخدام المنصة الإلكترونية.

وفيما يخص موضوع الطلبة في آلية تطبيق الميداني، افاد “سيقوم كل طالب أو طالبة بحضور ثلاث حصص في كل أسبوع على المنصة الإلكترونية يتعلم من خلالها الأساسيات وأهم المقومات لشرح الدروس وإلقائها، والتقرير حالياً بصدد الاعتماد من إدارة الكلية وسيتم إبلاغ الطلبة بكل ما يستجد”.

وبين أن الجمعية متواصلة بشكل دائم وتعمل باستمرار مع اللجان التي تم إنشاؤها في كلية التربية، وأهم هذه اللجان هي لجنة التعليم عن بعد والتي يشرف عليها نخبة من أعضاء هيئة التدريس في كلية التربية.

ولفت الى ان “الجمعية على تواصل دائم ومباشر مع لجنة تفعيل طلبة مقرر التربية العملية ومدير مركز التربية العملية د. خالد المحارب الذي مد لنا يد التعاون لخدمة الطلبة الخريجين،

واضاف ان “الجمعية لن تتوانى عن الرد على أي قرار يمس مصالح الطلبة بصلة ولن نسكت عن المطالبة بأي أمر يصب في مصلحة طلبة كلية التربية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا