بنك الكويت الوطني يقدم خدماته للعملاء عبر 27 فرعاً العمل من 8:30 صباحاً حتى الواحدة ظهراً وسط احترازات صحية

دسمان نيوز – يسعى بنك الكويت الوطني إلى تلبية احتياجات عملائه، مع الالتزام بتطبيق تعليمات الجهات المعنية بشأن إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي، بما يضمن سلامة العملاء والموظفين.

في هذا الإطار، عمد “الوطني” إلى إضافة 8 فروع جديدة، ليصل إجمالي عدد الفروع التي تفتح أبوابها بدءا من اليوم إلى 27 فرعاً، والتي ستقدم خدماتها للعملاء من 8:30 صباحاً إلى 1:00 ظهراً، وفق تعليمات بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بهذا الشأن.

ويلتزم بنك الكويت الوطني بتطبيق إرشادات السلامة من قياس درجة حرارة العملاء قبل الدخول إلى الفرع، وارتداء الكمامات والقفازات الطبية وتطبيق كل قواعد التباعد الاجتماعي، حرصا على سلامة العملاء والموظفين.

وسعيا منه لتلبية احتياجات العملاء على اختلاف شرائحهم، عمد بنك الكويت الوطني إلى تخصيص الفروع لخدمة العملاء الأفراد وعملاء الخدمات المصرفية للشركات، وباقة العامل مقسمة إلى محافظات كالتالي:

– محافظة العاصمة وتضم 10 فروع هي: الروضة، الدعية، ضاحية عبدالله السالم، الشامية، كيفان، السرة، عبدالله الأحمد (الفرع الرئيسي سابقاً)، أحمد الجابر، شرق، الغزالي.

– محافظة حولي وتضم 5 فروع، هي: بيان، جنوب السرة، سلوى، سينما السالمية، السلام مول – السالمية.

– محافظة الفروانية وتضم 3 فروع، هي: صباح الناصر، العارضية، الأندلس.

– محافظة الأحمدي وتضم 5 فروع، هي: هدية، الصباحية، الرقة، الأحمدي، الفنطاس.

– محافظة مبارك الكبير وتضم 3 فروع، هي: مبارك الكبير، صباح السالم، صبحان.

– محافظة الجهراء وتضم فرع الجهراء.

بدوره، قال مدير إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني علي الملا: “عمدنا بالتنسيق مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت إلى افتتاح 8 فروع إضافية، لضمان تلبية كل احتياجات عملائنا، ولحصولهم على خدماتنا بكل سرعة وسهولة، استكمالا لجهودنا منذ بدء انتشار جائحة كورونا، حيث سعينا في المقام الأول إلى حصول عملائنا على تجربة مصرفية متكاملة بالتزامن مع الحفاظ على سلامتهم عن طريق التزامنا الكامل بتطبيق كل إرشادات الجهات المعنية والتدابير الوقائية”.

وأضاف الملا: “نحرص على أن نكون دائما بالقرب من عملائنا رغم الظروف الاستثنائية، وقد سعينا طوال الأزمة على توفير خدماتنا على مدار الساعة من خلال قنواتنا الإلكترونية المتنوعة، والتي نواصل تطويرها وإضافة الخدمات وتحديثها، وخاصة خدمة الوطني عبر الموبايل وخدمة الوطني عبر الإنترنت، إضافة إلى الإجراءات والخدمات الاستثنائية ومنها الفرع المتنقل”.

وشدد على أن بنك الكويت الوطني يقدم نموذجا متميزا في إدارة الأزمة وفق استراتيجية استباقية للتعامل مع الظروف الاستثنائية، من خلال إجراءات سريعة وشاملة للحد من التداعيات، وبما يضمن استمرارية تقديم الخدمات بنفس الكفاءة لكل شرائح العملاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا