برشلونة يتفق مع ميسي على تجديد عقده موسمين

دسمان نيوز – توصل نادى برشلونة الإسباني لاتفاق مبدئى مع ليونيل ميسى لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 داخل “كامب نو”، وحسبما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة وليو ميسى بدأوا التفاوض بشأن تجديد عقد اللاعب المنتهى فى يونيو 2021، بعد الموعد النهائى لتأكيد استمرارية الأرجنتينى لمدة عام آخر فى برشلونة، والذى انتهى فى الأيام الأولى من شهر يونيو.

وأضافت الصحيفة أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، قاد المفاوضات بنفسه مع والد النجم الأرجنتينى خورخى ميسي، والذين اتفقوا بالفعل على الخطوط الرئيسية للعقد الجديد.

وأشارت إلى أن رئيس برشلونة اقترح على الأرجنتينى ليونيل ميسى تجديد عقده لمدة موسمين حتى يونيو 2023، وهو ما وافق عليه البرغوث مبدئياً.

كما أن العقد الجديد يتضمن رغبة ليونيل ميسى فى تكرار البند السابق بإنهاء ارتباطه نهاية كل موسم وما إذا كان لائقًا جسديًا لمواصلة الأداء على مستوى عالِ.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس برشلونة اتفق مع ميسى على عدم زيادة راتبه السنوى البالغ 30 مليون يورو فى عقده الجديد، بسبب الأزمة الاقتصادية التى يعيشها النادى بسبب تفشى فيروس كورونا، وهو ما لقى ترحيباً من النجم الأرجنتينى.

واختتمت الصحيفة بأنه بعد وضع أسس الاتفاق الجديد على عقد ليونيل ميسى مع برشلونة، سيستمر بارتوميو وخورخى ميسى فى مناقشة القضايا الأخرى للعقد، ومن الصعب تحديد موعد إغلاق الاتفاق، لكن الانسجام بين الطرفين جيد جدًا منذ اللحظة الأولى، وفقًا لمصادر النادي، ويريد كل من برشلونة واللاعب تمديد العقد ويرحبان بالشروط التى يتحدثان بها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا