«العلوم الادارية» استعدت بتجهيز كافة إمكانياتها البشرية والتقنية

دسمان نيوز – اكد القائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د.محمد زينل انه ضمن استعدادات الكلية لاستئناف الدراسة في يوم 9 اغسطس المقبل عبر وسائل التعليم عن بعد، موضحاً ان الكلية استعدت بتجهيز كافة إمكانياتها البشرية والتقنية لكي توفر لكم أفضل سبل التعليم عن بعد وبما تم اتباعه من إجراءات في أرقى الجامعات العالمية.

وبين زينل ان هذه التجربة سوف تتكلل بالنجاح من خلال تعاون الجميع معنا وبما عهدناه من الطلبة من تحل بروح المبادرة والنشاط، مبينا انه من الضروري جدا تفعيل البريد الالكتروني الجامعي والتواصل مع أساتذة في أقرب وقت ممكن.

واشار زينل الى ان العمادة قامت بعمل فيديوهات توضيحية لحث الطلبة على الاستفادة القصوى والتجهيز للمرحلة القادمة، موضحا انه سوف يتم إخطار أستاذ المادة تلقائياً بأن حساب الطلبة قد تم تفعيله كما يمكنكم ابداء الرغبة بالمشاركة بمحاضرة تجريبية بالضغط على الزر الخاص بذلك اسفل الجدول الخاص بكم.

وبين زينل ان الفيديوهات توضح بأن الكلية قد أنشأت صفحة إلكترونية مخصصة للطلبة تحتوي على أهم المعلومات التي قد يحتاجها الطالب فيما يخص تفعيل الإيميل واستخدام تطبيق “Microsoft Teams”، الذي تم اعتماد استخدامه في جامعة الكويت لاستكمال عملية التعليم عن بعد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا