يوسف سعد : نعاني من عدم الاستقرار في نادي برقان

دسمان نيوز – أكد لاعب فريق كرة القدم بنادي برقان يوسف سعد عزمه البقاء مع فريقه لموسم آخر بعد مسيرة استمرت 3 مواسم رغم امتلاكه حرية الانتقال كونه يمتلك بطاقته الخاصة.

وأضاف سعد في حديث خاص مع «الأنباء» أنه وجد نفسه في برقان، حيث التعامل الإداري الرائع، «فضلا عن عدم تقصيرهم معي شخصيا ولذلك فإن مسألة استمراري مع الفريق تعتبر محسومة مسبقا».

وبين سعد أن أكبر المشاكل التي يعاني منها برقان هي كثرة الاستقطابات قبل انطلاق كل موسم، حيث يتعاقد النادي مع 14 الى 20 لاعبا سنويا، مشيرا الى أن هذا الأمر يتسبب في خلق نوع من عدم الاستقرار، ومن المعروف في كرة القدم ان هذه الجزئية ضرورية جدا للفرق الراغبة في التطور.

ومضى قائلا: «جميع اللاعبين الذين استقطبهم النادي في المواسم الماضية بنفس المستوى تقريبا، ولهذا كنت أتمنى لو وقعنا عقودا طويلة الأمد معهم، وأرى أن الاختيارات في الموسم المتوقف حاليا والذي يقودنا خلاله فنيا المدرب ماهر الشمري كانت أوسع ويتوافر في دكة الاحتياط لاعبون مميزون كذلك، ولهذا فإن مستوى برقان نوعا ما كان افضل».

وأوضح سعد انه مع تأجيل عودة النشاط الرياضي في البلاد الى فترة متأخرة نوعا ما الى أن تهدأ الأمور اكثر من ناحية السيطرة على فيروس «كورونا»، لافتا الى أن العادات الاجتماعية في الكويت تجعل من الصعوبة بمكان إبعاد اللاعبين في مختلف الأندية عن المخالطة خاصة في ظل عدم تطبيق الاحتراف الكامل، وبالتالي فإن التحكم باللاعبين سيكون صعبا للغاية، وبالرغم من ذلك سأكون مستعدا للانخراط في التدريبات متى ما طلب مني النادي ذلك.

وأردف: «أنا شخصيا مع استكمال منافسات الموسم، إذ ان إلغاء المسابقات سيتسبب بظلم كبير لبعض الاندية، لعل أبرزها الجهراء الذي حسم لقب دوري الدرجة الاولى وضمن تأهله الى الدوري الممتاز، هذا بخلاف الاندية الكبيرة المتصارعة على لقب المسابقة في دوري الأضواء».

وعن تجربته السابقة مع القادسية في عام 2012 عقب مستوياته الطيبة التي قدمها مع المنتخب الأولمبي آنذاك، قال سعد انه شارك في 6 مباريات تجريبية فقط مع «الأصفر» ولكنه لم يحظ بفرصة تمثيل الفريق في المنافسات الرسمية بسبب ظروف قيد اللاعبين، خاصة أنني وقعت مع إدارة النادي في منتصف الموسم عقب رحلة احترافية مع صلالة العماني، حيث امتلكت بطاقتي الدولية وأصبحت لاعبا حرا.

ولفت إلى انه بالرغم من عدم تسجيله في قائمة القادسية، إلا انه حصل على حقوقه المالية كاملة حسب الاتفاق مع رئيس النادي سابقا فواز الحساوي، وهذا الأمر يحسب له كونه التزم بكلمته معي.

وذكر سعد أنه قرر الابتعاد عن كرة القدم منذ 4 سنوات تقريبا، ولكن إصرار مدرب برقان السابق، محمد دهيليس، على ضمي للفريق ساهم بعودتي من جديد للملاعب وأدين للفضل الكبير له كونه أعاد اكتشافي من جديد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا