محمد الحداد ينتقل إلى القاهرة في رحلة تمتد عدة أشهر

دسمان نيوز – أبدى الفنان محمد الحداد أسفه لعدم المشاركة ضمن أحداث الملحمة الوطنية في مسلسل «الاختيار»، رغم مشاركته السابقة في مسلسل «كلبش 3» للفنان أمير كرارة، عازياً ذلك إلى سوء الحظ الذي منعه من استغلال هذه الفرصة المهمة في مسيرته الفنية للمشاركة في عمل وطني حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان الماضي.

وكشف الحداد، لـ «الجريدة»، عن تفاصيل استدعائه ليكون ضمن الكادر التمثيلي لـ «الاختيار»، بعد أن تلقى عرضاً من مخرج العمل بيتر ميمي والفنان أمير كرارة أيضا، حيث تم التواصل مع الكاتب باهر دويدار لنسج ملامح الشخصية التي يجسدها الحداد، وهي «حداد السيناوي» نسبة إليه، وهو مواطن يعيش في شبه جزيرة سيناء ويستعين به البطل أحمد منسي الذي جسد دوره كرارة، في حملته الأمنية على العناصر التكفيرية بالمنطقة.

وأضاف أنه كان مقرراً له السفر في مارس الماضي لتصوير مشاهده بالعمل ذاته بعد انتهائه من تصوير مسلسل «كسرة ظهر»، ولكن التوقف المفاجئ لحركة الطيران جعل سفره غير ممكن، مما دفع فريق العمل للاستعانة بالفنان فادي خفاجة لتجسيد الدور.

وحول مشاركته في مسلسل «كسرة ظهر»، أعرب الحداد عن سعادته بما تلقى من ردود فعل حول دوره الذي جسد خلاله شخصية الضابط طارق، موضحا أن العمل حقق نسبة مشاهدة خليجية كبيرة على مستوى السعودية والإمارات والبحرين حيث تلقى تعليقات داعمة وإشادات من المشاهدين إلى جانب مواطنيه.

وأفاد بأن دوره كضابط رجل الشرطة جسده للمرة الأولى بملامح واقعية أشعرت المشاهد أنه أمام شرطي حقيقي، مضيفا أن بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي سألوه في تعليقاتهم عما إذا عمل فعلياً شرطياً أو التحق بمجال الخدمة العسكرية سابقاً.

من جهة أخرى، أشار الحداد إلى أن مسلسل «رقم الحظ 7»، جرى تصويره في الإمارات العام الماضي للعرض قبل رمضان المنتهي، ولكن تم عرضه خلال رمضان محققا نجاحا مميزا، حيث جسد فيه شخصية «عيسى»، في دور يختلف عما ظهر به في «كسرة ظهر»، فكان تنوعاً كبيراً له في موسم واحد.

وحول أعماله القادمة، قال إنه بمجرد إعادة تسيير رحلات الطيران سينتقل إلى القاهرة في رحلة ستمتد عدة أشهر لبحث عدد من المشاريع الفنية،على أن يعود لاحقا لاستئناف أعماله المحلية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا