ماذا قدم ميسي أمام ضحيته المفضلة قبل موقعة إشبيلية ضد برشلونة؟

دسمان نبوز – يسعى  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى، إلى ممارسة هوايته في المفضلة في هز شباك فريق إشبيلية الذى يعد الضحية المفضلة للبرغوث في مسيرته الكروية، حيث يقود ميسي الفريق الكتالونى ضد الفريق الأندلسى فى العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا” بالموسم الحالي 2019-2020.

ويتصدر إشبيلية قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف ميسي خلال مشواره الحافل بقميص الفريق الكتالونى، حيث استقبلت شباك الفريق الأندلسى 37 هدفا حملت توقيع البرغوث يليه في القائمة أتلتيكو مدريد برصيد 31 هدفا،  ثم فالنسيا ثالثا برصيد 28 هدفين بفارق هدفين عن ريال مدريد الرابع.

ونجح ميسي في تسجيل 37 هدفا خلال مشاركته في 38 مباراة بجميع البطولات ضد إشبيلية منها 3 “هاتريك” و7 ثنائيات، ساهم خلالها في تحقيق برشلونة 29 فوزا بالإضافة إلى 5 تعادلات فيما تلقى البارسا 4 هزائم فقط، كما يملك ميسي 19 تمريرة حاسمة خلال هذه المواجهات.

وجاءت أهداف النجم الأرجنتينى ضد إشبيلية على البطولات كالتالى: 29 هدفا بالدوري الإسباني، 4 كأس السوبر الإسبانى، هدفين بكأس السوبر الأوروبى، ومثلهم بكأس ملك إسبانيا”.

من ناحية أخرى، يتفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني على منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بعد عودة النشاط الرياضى.

ذكرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن ليونيل ميسي تفوق على رونالدو وفقاً للأرقام التى حققها كل لاعب فى المباريات التى لعبت بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

أضافت الصحيفة، إن كلاً من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو خاضاً مباراتين مع برشلونة ويوفنتوس على الترتيب بعد عودة النشاط الكروي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا