لا نية لانسحاب نادي كاظمة من الدوري

دسمان نيوز – أكد أمين السر العام لنادي كاظمة يوسف بوسكندر، أنه لا توجد نية لدى مسؤولي النادي بالانسحاب من دوري كرة القدم، أو غيره من اللعبات، إلا إذا كان هناك رأي موحد للاندية، “فحينئذ سيدرس نادي كاظمة الأمر بعناية فائقة لمساندة الأندية في توجهها”.

وقال بوسكندر، في تصريح خاص، لـ”الجريدة”: “الانسحاب ليس قرارا سهلا، لن نتخذه وننفذه بمفردنا بين ليلة وضحاها، ونحن لنا موقف واضح من الأحداث الجارية، يعلمها القاصي والداني”.

وأضاف: “لا أعلم ما السر في استئناف الدوري في الموسم الجاري، ثم إقامة دوري دمج في الموسم المقبل من قسم واحد، يتبعه دوري درجتين في الموسم ذاته”.

صورة لكتاب نادي كاظمة

وشدد بوسكندر على أن دوري الدمج يقام في حالة واحدة، تتمثل في الغاء الموسم الجاري، بينما في حال استكمال الموسم فمن باب الإنصاف وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لابد من استمرار دوري الدرجتين في الموسم المقبل، خصوصا ان هناك فريقين سيتأهلان للدوري الممتاز، ومثلهما سيهبطان لدوري الدرجة الأولى.

وأوضح أن النادي تلقى دعوة من اتحاد الكرة شأنه شأن جميع الاندية، وقرر مجلس الإدارة مخاطبة مسؤولي الاتحاد حتى لا تجلس الأندية وامامها أوراق بيضاء، “بل نجلس لنطالع اوراقا بها خطة عمل واضحة!”.

وتابع: “كتاب كاظمة للاتحاد الذي تم إرساله قبل يومين من عقد الاجتماع، تضمن التساؤل عن مدى قدرة المنشآت التي تم اغلاقها منذ فترة تخطت الأشهر الثلاثة لاستضافة المنافسات، وكذلك توفير الطاقم الطبي المتخصص في فحص كل الأشخاص، كإجراء احترازي للتأكد من عدم اصابة اي من اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية بفيروس كورونا، إلى جانب مدى إمكانية وجود الفرق في مناطق معزولة، هذا غير القدرة على جلب اللاعبين والمدربين من الخارج في هذه الظروف”.

ولفت بوسكندر إلى أن الكتاب تضمن أيضا ضرورة عرض اي توصيات على ممثلي الأندية، وبالتالي فإن نادي كاظمة سيناقشها، ويتخذ بشأنها القرار المناسب.

واختتم بوسكندر تصريحه قائلا: “لا نعلم ما إذا كان الاتحاد الغى أو أجل اجتماعه بسبب كتاب كاظمة، أم لأسباب أخرى؟!”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا