نجوم فيلم تيتانيك يزدادون تألقاً بسماء هوليوود بعد 20 عاماً من الفيلم يواصلون حصد الجوائز وبعضهم رحل

دسمان نيوز – ذكرت تقارير إعلامية، أن تغييرات كثيرة شملت نجوم وفريق فيلم “تيتانيك”، الذي نقل قصة حقيقية عاشها ركاب السفينة الشهيرة، وبعد أكثر من 20 عاماً على الانتشار الكبير الذي حققه، كيف أصبح أبطاله بعد كل هذه السنوات، فمنهم من رحل عن الدنيا، وكثيرون نالوا جوائز، وازدادت نجوميتهم وشهرتهم.

ونشرت التقارير أن النجمة ​كيت وينسلت،​ التي اشتهرت بشخصية “روز”، باتت من أهم ممثلات هوليوود، وفازت بجائزة الأوسكار عن فيلم “The Reader” و(3) جوائز غولدن غلوب، وهي متزوجة من رجل الأعمال نيد روكنرول ولديها 3 أطفال.

أما النجم ​ليوناردو دي كابريو،​ الذي عُرف بشخصية “جاك”، وهو من أهم نجوم العالم وأكثرهم وسامة، ففاز بأول جائزة أوسكار له عن فيلم “The Revenant”، في حين ظهر ​بيلي زين​ “خطيب روز”، أخيراً من خلال أدوار تلفزيونية عديدة، وأيضا ​كاثي بيتس​ التي عرفت بشخصية “مولي براون”، حيث شاركت في مجموعة كبيرة من الأفلام الهادفة، التي حملت الكثير من الرسائل.

من جهته، شارك ​بيل باكستون​ أو شخصية “بروك لوفيت”، في أعمال ناجحة على مدار السنوات الماضية، كما لعب دور البطولة في مسلسل “Big Love ” مدة 5 مواسم، إلا أنه تُوفي بعد أن واجه مضاعفات أثناء خضوعه للجراحة في فبراير الماضي.

ولعبت فرانسيس فيشر المعروفة بـ”والدة روز روث بوكر” عدة أدوار ناجحة في السنوات الماضية، وهي ناشطة سياسية.

بدوره، داني نوتشي​ أو ما عرف بـ”فابريتسيو”، شارك في السنوات الأخيرة في برامج مثل “NCIS”، و”CSI” ومسلسلات مثل “Arrow وCastle”، ولعب دور البطولة في مسلسل “The Fosters”، وهو متزوج من الممثلة باولا مارشال.

وكان الفيلم قد شهد بزوغ نجومية ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت واعتبر حينئذ الأكثر ضخامة في الإنتاج والعائدات المادية أيضا، حيث حرك مخرجه جيمس كاميرون المياه الراكدة في عالم هوليوود من خلال هذا الفيلم، وكيفية استخدام الكاميرات فيه بكل حرفية وابداع، مما ترك بصمة لن تنسى في عالم الإخراج، وأكد سطوته بين المخرجين العمالقة لهوليوود.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا