المواصلات تعتمد مكافأة الأعمال الممتازة لـ 1340 موظفاً

دسمان نيوز – أعلنت المتحدثة الرسمية بوزارة المواصلات عبير الشريدة ان الوزارة انتهت من توقيع قرارات استحقاق مكافأة الأعمال الممتازة للعاملين لديها بجميع الفئات عن عام ٢٠١٩، مبينة أن عدد الموظفين المستحقين للمكافأة بلغ 1340.

وقالت الشريدة، في تصريح أمس، إن مكافأة الأعمال الممتازة عن العام الماضي بقيمة 1.97 مليون دينار، مضيفة ان المبالغ محددة وفق القواعد المعمول بها من ديوان الخدمة المدنية، بواقع 2500 دينار لوكيل الوزارة، و2000 للوكلاء المساعدين، و1500 لمدير الإدارة، و1250 للمراقب، و1000 لرئيس القسم، وبين 600 و800 دينار لمجموعة الوظائف العامة من الدرجة الثامنة حتى الدرجة الأولى.

وأوضحت أنه تمت مخاطبة الجهات الرقابية بالوزارة لإتمام إجراءات الصرف وتحويل المبالغ في حسابات الموظفين البنكية خلال الفترة القريبة المقبلة، مضيفة أنه سيتم فتح باب التظلمات لمدة 60 يوما لدى ادارة الشؤون القانونية للتظلم من عدم صرف مكافأة الأعمال الممتازة كما هو معمول به.

ولفتت الى أن الإعلان عن موعد فتح باب التظلمات سيكون عبر الحسابات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة، على ضوء اشتراطات السلطات الصحية في البلاد لمواجهة فيروس كورونا.

من جانب آخر، علمت «الجريدة»، من مصادرها الخاصة، ان الوزارة انتهت أمس من تعقيم مركز الاستعلامات بها، بعد ثبوت إصابة 5 من العاملين فيه، يشملون رئيس قسم وعددا من الموظفين خلال تأدية أعمالهم، مشيرة الى إيقاف أعمال المركز والخدمة الهاتفية واقتصارها على خدمة الواتساب.

وأفادت المصادر بأن أعمال فريق طوارئ الاستعلامات قدموا أعمالا كبيرة في دعم حجوزات المواطنين للتسوق عبر بدالة الوزارة 101 خلال الاسبوع الماضي، بالتعامل مع 6539 مكالمة هاتفية، و293 رسالة عبر خدمة الواتساب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا