ريال مدريد يحتفل بمرور 13 عاما على التتويج بلقب الدوري الإسباني

دسمان نيوز – يحتفل  فريق ريال مدريد الإسباني اليوم، الأربعاء، بذكري تتويج الملكى بلقب الليجا الـ 30 فى تاريخه، وفي مثل هذا اليوم 17 يونيو 2007، فاز نادي ريال مدريد بلقب الليجا للمرة الـ 30 فى تاريخه، نشر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، تفاصيل الذكري الـ 13 للتتويج بالليجا للمرة الـ 30 فى تاريخ المرينجي، وحدث ذلك بعد ريمونتادا مذهلة، حيث بدأ فريق فابيو كابيلو المباراة متأخرًا بهدف أمام ريال مايوركا سجله فيرناندو فاريلا في سانتياجو برنابيو، لكنه نجح في قلب الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني بفضل هدفين من أنطونيو رييس وهدف من محمدو ديارا لينتهي اللقاء (3-1).

وحسمت مسابقة الدوري الإسباني، لصالح ريال مدريد بفضل النتائج المباشرة مع برشلونة حيث اختتم الفريقان الموسم برصيد 76 نقطة.

وتصدر ريال مدريد المسابقة في الجولة 34، وفاز بها بفضل أدائه الرائع في الجولات الأخيرة، إذ حقق 10 انتصارات في 12 مباراة، كما أن هذا الموسم تحديداً إتسم بعدد النقاط والريمونتادا التي حققها الفريق في الدقائق الأخيرة، وكان الهولندي رود فان نيستلروي هداف الدوري برصيد 25 هدفًا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة فالنسيا فى العاشرة مساء غداً،الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا، على ملعب “ألفريدو دي سيتفانو”. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا