شركة صينية كلمة السر فى عودة الدوري الإنجليزي

دسمان نيوز – يستعد عشاق الساحرة المستديرة لإستقبال منافسات الدوري الإنجليزي من جديد غداً،الأربعاء، بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “COVID -19“.

ذكرت صحيفة “آس”الإسبانية، إن شركة “برينيتكس سيركل دي ان ايه” بهونج كونج، تلعب دوراً محورياً في عودة الدوري الإنجليزي، بعد توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد، بعد توقيعها عقداً مع رابطة الدوري بقيمة 5 ملايين دولار، توفر بموجبه خدمات إجراء فحوص وباء كورونا للاعبين وأفراد الأندية.

تابعت، إن هذه الاختبارات الدورية، من نقاط النقاش الأساسية التي رافقت مسار البحث عن استكمال الموسم في الفترة الماضية، لاسيما في ظل خشية العديد من اللاعبين من التقاط العدوى ونقلها بالتالي إلى عائلاتهم.

أوضحت، إن الشركة أقامت مركزاً في مقر كل من الأندية العشرين المشاركة في الدوري الممتاز، لإجراء فحوص مرتين أسبوعياً، بالتعاون مع مختبرات شريكة في المملكة المتحدة، في إطار التحضير لاستئناف المنافسات هذا الأسبوع.

وبحسب الأرقام الرسمية المنشورة على الموقع الإلكتروني للدوري الإنجليزي، أجريت حتى الآن 8 جولات من الفحوص، وذلك بمعدل يومين لكل جولة (باستثناء الجولة الثانية التي امتدت أربعة أيام)، اعتباراً من 17 مايو، وحتى 12 يونيو.

وشملت الفحوص 8687 شخصاً، وتم تسجيل 16 حالة إصابة في صفوف الأندية، بعضها للاعبين، في فرق مثل توتنهام هوتسبر، نوريتش سيتي، واتفورد، بورنموث، وبيرنلي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا