يوسف الفضالة يطالب بالكشف عن أسماء المتورطين في قضية النائب البنغلاديشي

دسمان نيوز –  طالب النائب يوسف الفضالة بالكشف عن أسماء المتورطين في القضية  المتهم بها النائب البنغلاديشي، ومراجعة اقرارات الذمة المالية لهذه الأسماء واتخاذ اجراءات بشأنها حال ثبوت تورطها.

 وطالب الفضالة في تصريح بمجلس الأمة اليوم وزارة الداخلية بالكشف عن صحة ما ذكرته احدى الصحف المحلية عن تورط نواب في مجلس الامة في تلك القضية.

واضاف انه على هيئة مكافحة الفساد استحقاق في التحرك في هذا الموضوع والرجوع الى اقرارات الذمة الماليه التي قدمت  في شهر فبرايرالماضي قبل تطور الامور الصحية في البلاد ومقارنتها مع الاقرارات المالية التي تم تقديمها منذ بداية دخولنا المجلس، مشددا على انه من غير المعقول عدم التحرك تجاه القضايا التي تمس ذمم النواب المالية.

وشدد الفضاله على  ان ” هذه الاتهامات لا نقبلها وعلى الاخوة في النيابة العامة ووزارة الداخلية  الكشف عن اسماء هؤلاء النواب “.

 واوضح الفضالة انه مثلما ساندنا بعض النواب الذين طالبوا في الفتره الماضية بكشف اسماء الذين تضخمت حساباتهم فان هذه المطالب اليوم لازالت بنفس الاستحقاق بضروره كشف اسماء النواب المتورطين مع هذا النائب الاسيوي في قضية تعتبر من اخطر القضايا والمتعلقة بالتركيبة السكانية.

 واكد الفضالة على  انه لا مانع من الاطلاع على الحسابات المالية للنواب ولكن ان يتم السكوت فهذا امر لا يمكن القبول فيه، مؤكدا “نحن بانتظار التحركات”.


واكد الفضالة انه في حال عدم وجود تحركات جاده  من الجهات الرقابية بهذا الموضوع ستكون هناك تحركات نيابية في مجلس الامة للكشف عن هولاء النواب ومحاسبتهم امام الشعب الكويتي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا