وزارة التربية جددت الدعوة لمعلمي الثانوية للمشاركة في المنصات التعليمية

دسمان نيوز – قامت وزارة التربية باستدعاء العديد من منفذي الخدمة العاملين في مدارس منطقة الفروانية التعليمية وتوزيعهم على المناطق التعليمية الأخرى لتنظيفها.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» أن اغلب منفذي الخدمة يقطنون في المناطق الموبوءة المحجور عليها في الفروانية وحولي، مشيرة إلى انه تم السماح لهم بالخروج من مناطق سكنهم بشرط عدم العودة لها في الفترة الحالية.

وأوضحت المصادر أن التربية قامت بتوزيعهم على المناطق التعليمية وخصصت لهم سكنا في مدرسة بكل منطقة تعليمية، مشيرة الى أن إجراء التربية يأتي حرصا منها على الالتزام بتعليمات وتوصيات السلطات الصحية في البلاد.

من جهة أخرى، جددت وزارة التربية الدعوة لمديري المدارس ومعلمي ومعلمات المرحلة الثانوية للمشاركة في المنصات التعليمية، وذلك بعدما لوحظ ان هناك إقبالا ضعيفا على المشاركة في تلك المنصات، الأمر الذي قد يعرقل العمل فيها.

وقال مدير عام منطقة الجهراء التعليمية بالإنابة حمد السعيد في كتاب وجهه الى مديري ومعلمي المرحلة الثانوية، وحصلت «الأنباء» على نسخة منه، انه في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع وبلدنا الكويت خاصة والكل يعمل بجد واجتهاد في الصفوف الأمامية لمواجهة هذه الجائحة، وانطلاقا من مسؤولياتنا التربوية والأمانة التي نحملها والرسالة السامية التي شرفنا بها أجد لزاما علينا أن نعمل متكاتفين في الميدان التربوي من خلال المشاركة في المنصة التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية وأنا على يقين تام برغبة الجميع في استمرارية التعليم ومشاركة الجميع مساهمة في الواجب الوطني المنوط بهم لإنجاح هذه التجربة والتي نأمل أن تعم بها الفائدة لجميع أبنائنا وبناتنا المتعلمين ونحن نقف جنبا إلى جنب معكم لتذليل الصعوبات والمعوقات التي قد تواجهنا أثناء العمل».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا