زيدان: هازارد وأسينسيو جاهزان للمشاركة.. والحرية أكثر ما افتقدته فى الحجر

دسمان نيوز – أكد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، احترامه لقرار السلطات باللعب بدون جمهور، نظراً للوضع الراهن التى تعيشه البلاد بسبب تفشى فيروس كورونا، وقال زيدان فى مؤتمر صحفى قبل مباراة إيبار غداً، الأحد، بالجولة الـ 28 من مسابقة الليجا، “لست معجبًا بهذا الشيء، لكن هذا ما يتطلبه الوضع الراهن، ونحترم قرار السلطات، ليس هناك ما يسلب حماس اللعب، وسنبذل كل ما بوسعنا على أرض الملعب سواءً بتواجد جماهير أو بدونهم”.

وأضاف مدرب ريال مدريد، “نحن متخلفون بفارق نقطتين عن برشلونة، ولدينا 11 نهائيًا متبقيًا، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالدوري”.

وعن تشبيه الـ 11 مباراة المتبقية بالدورى الإسبانى ببطولة أوروبية أو نهائيات كأس العالم، علق زيدان، “نعم، أحب هذه المقارنة، لاعبو فريقى يعرفون جيدًا كيف يلعبون المباريات النهائية ونحن جاهزون لذلك، وستبدأ باللعب غدًا ونرغب بتقديم كل شئ بالملعب لأنه حان الوقت لإثبات ذلك”.

وعن مباراته رقم 200 مع ريال مدريد ضد إيبار غداً،الاحد، قال زيدان، “إنها أغرب مباراة، إنها نادرة، ولكن عندما تبدأ المباراة سنحاول الفوز بها”.

وبخصوص التغلب على سجل فيسنتى ديل بوسكى مدرب ريال مدريد السابق، قال زيدان: “لا أفكر فى تجاوز أى أحد كمدرب بأكثر عدد مباريات .. أنا محظوظ للتدريب بهذا الفريق وأحب أن أكون مع لاعبى فريقى وأنا ممتن للأيام التى تواجدت بها هنا منذ 2001، وأحب إسبانيا والحياة هنا”.

وتحدث المدرب الفرنسى عن الحجر المنزلى، قائلاً، ” أكثر شيء افتقدته خلال فترة الحظر كان الحرية، ليس هناك من يُحب أن يكون سجينًا، لقد أثر هذا الشيء فينا، الإيجابى هو عودتنا للحياة الطبيعية، نفكر بالمستقبل، ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام، تابعت الكثير من مباريات كرة القدم خلال فترة الحظر، لم أطبخ أبدًا، حاولت، لكننى كارثةٌ فى المطبخ”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا