«كيبيك» أنجزت 95.5‎%‎ من «مصفاة الزور» حتى نهاية مارس «رغم تأثير جائحة كورونا على مشاريع الشركة»

دسمان نيوز – أكد الرئيس التنفيذي بالوكالة في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة «كيبيك» م. حاتم العوضي ان الشركة شهدت خلال العام الماضي العديد من الانجازات، وواجهت الكثير من التحديات، لم يكن بالامكان تجاوزها لولا تضافر جهود فريق عمل الشركة وكفاءته المهنية.

وقال العوضي، موجها كلامه إلى فريق عمل الشركة، في رسالة داخلية احتفالا بالإنجازات المميزة التي حققتها الشركة، «إنه على الرغم من ظهور تأثير فيروس كورونا في الربع الاخير من السنة المالية السابقة على بعض اعمال ومشاريع كيبيك فإنه بفضل جهودكم وعملكم الدؤوب خلال تلك الفترة الحرجة استطعنا انجاز الكثير».

واضاف انه على صعيد تنفيذ المشاريع الكبرى بلغت نسبة الانجاز الكلي حتى نهاية مارس الماضي 95.5‎ في المئة في مشروع مصفاة الزور، وكذلك نسبة 96.3‎ في المئة في مشروع المرافق الدائمة لاستيراد الغاز الطبيعي المسال، إضافة الى الانتهاء من التصاميم الهندسية الاولية لمشروع مجمع البتروكيماويات.

وشدد على ضرورة عدم اغفال الانجازات الاخرى الشركة، من خلال مجموعات العمل المختلفة، والتي ساهمت بدورها في تحقيق الاهداف، والتي انعكست على بطاقة الاداء المتوازن للشركة وتحقيق نسبة انجاز كلي بمعدل 92‎ في المئة لعام 2019-2020، حيث اثبت فريق العمل ارتباطه القوي وفاعليته في هذه الاوقات الصعبة التي تمر بها البلاد، من خلال قيام مجموعات الشركة بتسيير اعمالها عن بعد باستخدام احدث التكنولوجيات والتطبيقات.

واعرب عن تطلعه الى نهاية قريبة للازمة والعودة تدريجيا للعمل من خلال تطبيق خطة العودة التي بنيت على وضع سلامة العاملين كأولوية حتى الوصول الى الحياة الطبيعية لمواصلة رحلة النجاح واستمرار العمل بروح الفريق الواحد مدعومة بالرغبة في الإنجاز.

وعلى صعيد جهود «كيبيك» في مساندة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، افاد العوضي بأن الشركة قامت بتجهيز وتسليم محجر الزور الصحي، الذي يتسع لـ1600سرير، كما قامت بتجهيز مستشفى ميداني متكامل في احدى صالات ارض المعارض بمنطقة مشرف (صالة رقم 4) في زمن قياسي لم يتعد 10 ايام، وكذلك قامت ببناء سكن للكادر الطبي لدعم المنظومة الصحية تحت اشراف وزارة الصحة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا