الصليبيخات متمسك باستئناف الموسم

دسمان نيوز – أكد أمين السر العام لنادي الصليبيخات شعيب شعبان، تمسك ناديه باستئناف الموسم الجاري، وفقا لما تم إعلانه سابقا من اتحاد الكرة.

ويحتل الصليبيخات المركز الثاني في جدول ترتيب دوري stc للدرجة الأولى لكرة القدم، وبات قريبا جدا من التأهل للدوري الممتاز.

التزام بالقرار

وقال شعبان في تصريح لـ”الجريدة”: “ندعم استئناف الموسم، وفي الوقت ذاته ملتزمون بالقرار الذي سيصدر في وقت لاحق من مجلس الوزراء، بعد التوصية التي رفعتها اللجنة الثلاثية، المشكَّلة من الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الكويتية، ووزارة الصحة، وكذلك مقترح اللجنة الأولمبية باستئناف الموسم، وفقا للعديد من الإجراءات الاحترازية”.

وأضاف: “في حال صدور قرار من اتحاد الكرة منفردا، بإلغاء المنافسات ستكون لنا وقفة مع مسؤوليه، خصوصا أن المتبقي على دوري الدرجة الأولى جولة واحدة حاسمة”.

وأشار شعبان إلى أن الموسم لن يتم استئنافه بشكل عشوائي، وتعريض صحة الرياضيين لخطر الإصابة بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي أوضحته “الأولمبية”، من خلال اتباع بروتوكول شامل، للحفاظ على صحة الجميع، مع الالتزام التام بجميع تعليمات وتوجيهات “الصحة”.

ولفت إلى أن استئناف الموسم يتطلب توفير جميع الاحتياجات الطبية للأندية، مع إنشاء عيادات طارئة داخلها، إلى جانب توفير سيارات إسعاف مجهزة في الملاعب.

وبشأن إلغاء الموسم، واعتبار الصليبيخات متأهلا للدوري الممتاز لكرة القدم، قال شعبان: “هذا الأمر مرفوض؛ جملة وتفصيلا، والتأهل للدوري الممتاز سيكون من خلال استئناف الموسم فقط، وليس بقرارات إدارية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا