الخدمات يطلع على عملية وصول آليات تعقيم الموانئ

دسمان نيوز – اطلع وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص على خطة العمل الإدارية لمؤسسة الموانئ الكويتية بشأن استئناف العمل الرسمي ضمن مراحل عودة الحياة إلى طبيعتها في ضوء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال الوزير الحريص في تصريح صحفي عقب الاجتماع إنه اطلع على عملية وصول شحنات آليات التعقيم التي تم شراؤها أخيرا من الصين ووصلت إلى ميناء الشويخ مساء اليوم.

وأوضح أن هذه الآليات ستعمل على تعقيم كافة الموانئ الكويتية إلى جانب مناطق وشوارع البلاد إذ “ستجوب الشوارع خلال الأيام المقبلة عبر التنسيق مع الجهات المسؤولة عن هذا الجانب”.

وأضاف أن عملية استيراد هذا النوع من الشاحنات تأتي ضمن الجهود الوطنية لمؤسسة الموانئ في مساندة مختلف جهات الدولة لمجابهة تداعيات أزمة الفيروس المستجد.

ولفت إلى أن مؤسسة الموانئ الكويتية ممثلة في ميناءي الشويخ والشعيبة عملت خلال الفترة الماضية بكامل طاقتها التشغيلية دون توقف لتشكل بذلك ممر تعزيز المخزون الاستراتيجي.

وأشاد الوزير الحريص ب”الدور الاستثنائي” لمنتسبي المؤسسة بقيادة المدير العام الشيخ يوسف العبد الله الصباح خلال الأزمة إذ واصلوا الليل بالنهار وتفانوا في أداء واجباتهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا