دورتموند يسعى لتجديد عقد بوركي خوفاً من تشيلسي

دسمان نيوز – يقترب نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، من تمديد تعاقد حارس مرماه رومان بوركى والمنتهى فى يونيو 2021، وكانت تقارير قد أشارت أن نادى تشيلسى الإنجليزى، بدأ التحرك جديا للتعاقد مع رومان بوركى، وأن النادى اللندنى يستعد لتقديم عرض إلى أسود الفيستيفاليا يبلغ 15 مليون جنيه استرلينى، ليكون بديلا للإسبانى كيبا أريزابالاجا، الذى قدم أسوأ ما لديه هذا الموسم تحت قبادة المدرب فرانك لامبارد.

من جانبه، اكد مايكل زورك المدير الرياضى لفريق بوروسيا دورتموند، فى تصريحات نشرتها صحيفة “كيكر” قائلا: “نحن فى مفاوضات جيدة”.

وانضم بوركى إلى بوروسيا دورتموند في 2015 قادما من فرايبورج، بينما يستمر عقده مع الفريق حتى 2021.

وحدد نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، سعر بيع مهاجمه الإنجليزى الواعد جادون سانشو، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وتسعى العديد من كبار أندية أوروبا فى التعاقد مع سانئو صاحب الـ 20 عاما، يأتى على رأسها فريقى ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية، أن إدارة بوروسيا دورتموند حددت 115 مليون جنيه إسترلينى، كسعر نهائى لبيع الموهبة الإنجليزية جادون سانشو هذا الصيف.                                                                                              

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن مسئولى مانشستر يونايتد، لديهم ثقة كبيرة فى حسم صفقة نجم أسود فيستفاليا، رغم إهتمام عديد الأندية الكبرى بالحصول على خدماته، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع اللاعب.

ويسعى مسئولى دورتموند، لعدم تخفيض قيمة سانشو، فى سوق الانتقالات، رغم الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها الأندية فى الوقت الحالى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان سانشو، صاحب الـ20 عاما، قد انضم لصفوف فريق دورتموند، فى صيف عام 2017، فى صفقة انتقال حر، من مانشستر سيتي، وخاض مع أسود فيستفاليا، 97 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 34 هدفا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا