تقارير: ريال مدريد يرفض 110 ملايين يورو من سان جيرمان لضم فينسيوس

دسمان نيوز – رفضت إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى، عرض خيالى من جانب باريس سان جيرمان لانتقال البرازيلي فينيسيوس جونيور موهبة الملكى إلى ملعب “حديقة الأمراء”، وارتبط اسم فينسيوس جونيور صاحب 19 عاماً بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، والانتقال للعب في باريس سان جيرمان، بعد اهتمام ليوناردو المدير الرياضي بالنادي بضمه، ويعتبر جناح المرينجي هو البديل المناسب للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يرغب بشدة في الرحيل عن باريس سان جيرمان.

ذكر موقع “دون بالون”الإسباني، إن إدارة باريس سان جيرمان عرضت على ريال مدريد مبلغ 110 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور نهاية الموسم الجاري.

أضاف الموقع، إنه على الرغم من العرض الضخم الذي قدّمه باريس سان جيرمان، إلا أن إدارة ريال مدريد رفضت التفكير حتى في بيع فينيسيوس، حيث تعتبره إدارة النادى نجم المستقبل بالنسبة للمرينجي في السنوات القادمة.

جدير بالذكر أن عقد فينيسيوس جونيور سينتهي مع ريال مدريد صيف عام 2025، وشارك حتى الآن مع المرينجي هذا الموسم في 28 مباراة، سجل أربعة أهداف، و3 تمريرات حاسمة.

من جانب أخر، عرض رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، على نادي ريال مدريد أن يتمكنوا من اللعب على ملعب “واندا متروبوليتانو” الخاص بالروخي بلانكوس إذا أرادوا ذلك، ولكن صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي ذكرت أن الفريق الأبيض لا يفكر في هذا الأمر ولن يلعب في ملعب جاره.

ويواجه ريال مدريد أزمة مع احتمالية عودة الجماهير تدريجيا إلى الملاعب نهاية الشهر الجاري، بسبباعمال الصيانة في ملعبه “سانتياجو بيرنابيو” والتى جعلته يلجأ لخوض مبارياته على ملعب “دي ستيفانو” البديل بعد موافقة الاتحاد الاسباني، ولكن هذا الملعب سعته صغيرة للغاية، حيث يتسع لـ6 آلاف شخص فقط.

ويعني ذلك أن في حال السماح بعودة 30 % من الجماهير آخر الشهر ، أنه لا يمكن إلا أن يدخل الملعب سوى 2000 شخص فقط، وهو رقم قليل للغاية بالنسبة للاعبي ريال مدريد الذين اعتادوا استقبالهم من 75 ألف شخص في المباريات العادية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يقدر مبادرة رئيس أتلتيكووالتي تدل على علاقاتهما الودية، ولكنه في الوقت نفسه يرفض الاستعانة بملعب ناد آخر.

وسمح نادى ريال مدريد لجاره أتلتيكو باللعب فى “سانتياجو برنابيو” فى أول مباراة له بموسم 1996-1997، عندما كان ملعب أتليتيكو السابق “فيسنتى كالديرون” غير جاهز.

ويواصل ريال مدريد أعمال الصيانة والتطوير فى ملعب سانتياجو برنابيو فى الوقت الحالى، وهو المشروع الذى أطلق عليه فلورنتينو بيريز رئيس النادى اسم “سانتياجو برنابيو الجديد”، والذى تم تخصيص ما يقارب 700 مليون يورو من أجل تنفيذه.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أعمال التطوير والصيانة فى ملعب “سانتياجو برنابيو” بلغت ذروتها، وهناك أقسام كبيرة تم هدمها فى الملعب لإعادة تأسيسها وبنائها من جديد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا