«الائتمان»: 10 آلاف مواطن مستفيدون من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك بـ «كورونا»

دسمان نيوز – أعلن بنك الائتمان الكويتي أن بإمكان المواطنين غير الراغبين في تأجيل سداد أقساط القروض العقارية وقروض المحفظة والقروض الاجتماعية وقروض المرأة استنادا إلى قراري مجلس الوزراء الموقر ومجلس إدارة البنك في شأن تأجيل السداد لمدة ستة أشهر الاستمرار في دفع الأقساط عبر البوابة الإلكترونية للبنك أو من خلال تطبيق «الائتمان» الهاتفي.

وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي في تصريح صحافي لها: إن قرار تأجيل سداد الأقساط «اختياري» يستهدف التخفيف عن المواطنين والتيسير عليهم في ظل التداعيات المالية والاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، موضحة ان بإمكان غير الراغبين بالاستفادة من مهلة التأجيل مواصلة سداد الأقساط (ONLINE) كالمعتاد وبما يتواءم مع ظروفهم وإمكانياتهم. وأضافت انه سيتم الإعلان عن طرق السداد على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك.

وأكدت الخشتي استمرار البنك في صرف دفعات القروض الخاصة بالبناء والتوسعة والترميم للمواطنين إلكترونيا (online) من خلال البوابة الإلكترونية للبنك أو التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك ويتم إيداع الدفعات مباشرة في حسابات العملاء من خلال رقم الحساب البنكي (IBAN) تطبيقا لمبدأ التباعد الجسدي وفقا لاشتراطات السلطات الصحية.

ومن جهة أخرى، ذكرت الخشتي انه قد بلغ عدد المواطنين المستفيدين من خدمات البنك الإلكترونية أثناء جائحة كورونا (covid_19) ما يفوق 4 آلاف مواطن.

وقد بلغ عدد المواطنين المستفيدين من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك في تويتر وانستغرام وخدمة الواتساب 10 آلاف مواطن خلال جائحة كورونا (covid_19)، تم تلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بهم والتعامل معها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا