حريق عمارة بالسالمية

دسمان نيوز – أصيب ثلاثة أشخاص بحالات اختناق واجهاد حراري جراء حريق اندلع مساء أمس في شقة تقع في عمارة بمنطقة السالمية، كما أسفر الحادث عن خسائر ماديه لحقت بالموقع جراء الحريق.

وفي التفاصيل التي رواها لـ«الجريدة» مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير، أن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغاً مساء أمس يفيد بأندلاع حريق بشقة بمنطقة السالمية، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز اطفاء السالمية والشهداء وحولي إلى موقع البلاغ.

واضاف العميد الامير أن الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم ان الحريق اندلع في شقه تقع بالدور الرابع في بنايه مكونه من 10ادوار ، وان هناك اشخاص محشورين جراء الحادث، لافتا إلى أن رجال الاطفاء عملوا أولاً على انقاذ المحشورين داخل الشقه واخلاء سكان البنايه ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق والسيطرة عليه وحالوا دون امتدادة إلى الشقق المجاورة، مشيراً إلى أن النيران أتت على جانب كبير من محتويات الشقة وان سرعة وصول فرق الاطفاء حال دون وقوع كارثة حقيقية.

واوضح العميد الامير أن الحادث اسفر عن إصابة 3 أشخاص من سكان البناية بحالات اختناق واجهاد حراري وتم التعامل معهم من قبل فنيي الطوارئ الطبية المتواجدين بالموقع، مشيراً إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع البلاغ للتحقيق في أسباب وقوع الحادث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا