توزيع سلال غذائية في مناطق العزل الكلي

دسمان نيوز – كشفت الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية هناء الهاجري، عن موافقة وزارة الداخلية بالسماح لبعض الجمعيات الخيرية توزيع سلال غذائية على المتضررين في مناطق العزل الكلي.

وقالت الهاجري، في تصريح صحافي، إنه «بالتنسيق مع وزارة الداخلية تم السماح لعدد من الجمعيات الخيرية توزيع السلال الغذائية على الأشخاص المتضررين في المناطق المعزولة كلياً طول فترة الحظر، وفق خطة القطاع بالتعاون مع الجمعيات لمعالجة تداعيات جائحة “كورونا” وآثارها السلبية على هذه المناطق».

وأضافت أن «هناك 7 جمعيات خيرية وهي (الاصلاح الاجتماعي، النجاة الخيرية، السلام للأعمال الخيرية، الهلال الأحمر الكويتي، احياء التراث، العون المباشر، جمعية تكافل السجناء، قامت السبت الماضي بتوزيع 7700 سلة غذائية على مناطق العزل الكلي في حولي، وميدان حولي، والفروانية، وخيطان، وجليب الشيوخ، والمهبولة».

ولفتت إلى أن حملات الجمعيات الخيرية مستمرة لحين انتهاء فترة العزل المناطقي وفقاً لتقديرات وزارة الصحة، مشيدة بجهود وزارة الداخلية في تذليل الصعوبات والعقبات كافة أمام عمل الجهات الحكومية والأهلية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، مؤكدة حرص «الشؤون» على تفعيل دور المجتمع المدني لاغاثة المتضررين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا