دافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتى يقترب من الدحيل القطرى

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الإسبانى دافيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتى استقر على الانضمام لصفوف الدحيل القطرى عقب نهاية تعاقده مع الفريق السماوى بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل” أن دافيد سيلفا صاحب الـ 34 عاماً، تلقى عروضاً من أندية إسبانية وأمريكية ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن اللاعب قرر إنهاء مسيرته فى قطر، نظراً للعرض القطرى الذى سيؤمن له مستقبله فى نهاية مسيرته.

وفى ذات الصدد، حددت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز الأحد 21 يونيو الجارى موعداً لمباراة الديربى التى تجمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر وإيفرتون ضمن منافسات “البريميرليج“.

رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز قامت بتحديد مواعيد مباريات الجولات الثلاث القادمة من عمر المسابقة، بعد الإعلان عن استئناف المسابقة بدء من 17 يونيو حتى الثانى من يوليو المقبل، على أن تنشر بقية بقية المواعيد لاحقا، على أن تقام المباريات بدون حضور الجماهير بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ويلعب ليفربول الذى يحتاج 6 نقاط للتتويج بلقب المسابقة لأول مرة منذ 30 عاما، أمام مضيفه إيفرتون يوم 21 يونيو، ثم يستضيف فريق كريستال بالاس يوم 24 يونيو فى المواجهة التى يحتمل أن يحسم فيها المسابقة حال تحقيقه للفوز فى المباراتين، قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتى يوم 2 يوليو المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا