بنك وربة في خدمة عملائه من خلال فروعه المنتشره

دسمان نيوز – أعلن بنك وربة عن أن فروعه ستكون في خدمة عملائه عقب انتهاء فترة الحظر الكلي المقررة بنهاية الشهر الجاري.


وأفاد السيد عبدالله ناصر الشعيل مدير إدارة أول إدارة الفروع في بنك وربة” في بيان صحافي بأن “بنك وربة” مستعد لخدمة عملائه بتقديم جميع خدماته المصرفية عبر 6 فروع تغطي مختلف مناطق دولة الكويت وهي : فرع كيفان، فرع الجهراء ، فرع المطار ( T4)،فرع الشرق ، فرع الشهداء و فرع الفحيحيل ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو خلال الفترة من الساعه 9 صباحا ولغاية 1 ظهرا.


وبين الشعيل أنه رغم التحديات الصعبة التي فرضتها تداعيات انتشار فيروس كورونا وما ترتب عليها من فرض حظر جزئي عقبه حظر شامل تضمن اغلاق جميع أفرع المصارف المحلية إلا أن بنك وربة أكد أن لديه القدرة على خدمة عملائه بمرونة واحترافية مع تداعيات أزمة كورونا. وأوضح أن البنك حافظ على تواصله مع عملائه من خلال تقديم جملة متنوعة ومميزة من خدماته الرقمية الحصرية لدى البنك.


وشدد الشعيل على التزام بنك وربة بتطبيق جميع المعايير الوقائية لموظفيه وعملائه بما يضمن توفير خدمات مصرفية آمنة، مؤكداً أنه ورغم ما تفرضه أزمة كورونا من قيود عمل على جميع البنوك والشركات إلا أن “وربة” سيحافظ على ريادته في تلبية جميع خدمات عملائه وبالسرعة الممكنة، عبر إمكاناته المصرفية المتنوعة التي تواكب حتى أصعب الظروف.


وأضاف أنه سعياً منا لتلبية احتياجات العملاء المصرفية، سيكون عمل أفرع بنك وربة مواكباً لتوفير جميع الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها البنك لعملائه، مشيرا إلى أنه منذ بدء الأزمة التي سببها فيروس كورونا المستجد والإقبال يتزايد من قبل عملاء البنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية سواء من خلال موقع “وربة” الالكتروني أو من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية.

وأكد الشعيل استمرار بنك وربة في تقديم جميع الخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات عملائه ، بجانب أفرعه، بما ينسجم مع جهود البنك في ابتكار خدمات حديثة تقوي بنيته الرقمية وبما يعزز اتجاهه نحو الريادة، لا سيما بعد أن نجح أخيراً في أن يكون الأسرع نموا في قطاع الصيرفة الإسلامية في الكويت .


وأفاد بأن بنك وربة حريص على مواكبة التكنولوجيا لتقديم أرقى الخدمات لعملائه ، وتزويدهم بخبرة مصرفية آمنة ومريحة، مؤكدا على التزام ” وربة” بالابتكار كمنهج، وأسلوب عمل في كل وحدات ، وأنشطة البنك بهدف تطوير خبرة العميل في التعامل مع بنك وربة، لافتا إلى أن العميل يستطيع الاستخدام الفعال للتكنولوجيا لتوفير أعلى درجات الأمان، والموثوقية مع الالتزام بالخصائص المصرفية عبر منصات، وأجهزة ووحدات تواصل مختلفة، وإلى جانب تطوير القنوات والخدمات، يعمل بنك وربة باستمرار وبشكل وثيق مع شركائنا في توفير الخدمات لتقييم هذه التقنيات الجديدة بهدف إثراء تجربة العميل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا