برشلونة يجرى دراسة لعودة جماهيره إلى كامب نو

دسمان نيوز – يجهز مسئولو نادى برشلونة الإسبانى دراسة استراتيجية لإثبات إمكانية عودة الجمهور إلى كامب نو، لدعم البلوجرانا فيما تبقى من منافسات الموسم الحالى.

وأشار برنامج “التشيرنجيتو” الإسبانى، إلى أن برشلونة يقوم بدراسة لإثبات أن الجمهور يمكنه العودة إلى ملعب “كامب نو”، لدعم الفريق الكتالونى خلال المراحل الأخيرة من الموسم الحالى بعد استئنافه، حيث تقرر استئناف مباريات الدوى الإسبانى 11 يونيو، دون حضور جماهيري، ليخسر برشلونة بذلك عامل الجمهور في الصراع المحتدم على لقب الليجا.

ويتصدر فريق برشلونة جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف بـ56 نقطة.

وكانت تقارير إنجليزية، قد أشارت إلى إمكانية عودة الجماهير إلى الملاعب مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي في المدرجات، بشرط حضور ربع الكثافة الجماهيرية التي يتحملها أي ملعب.

وأكد الألمانى أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسبانى، أن الوقت ليس مناسبا الآن للحديث عن تجديد عقده مع الفريق الكتالونى خاصة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في الفترة الأخيرة، مشددًا على سعادته باللعب بقميص البلوجرانا خلال السنوات الماضية، وقال تير شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة “kicker” الألمانية: “بدأنا بالمحادثات ثم أتت الأزمة، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن العقود”، مضيفًا: “أشعر بالرضا في برشلونة وعائلتي سعيدة هنا، لا تعرف ما سيحدث في غضون بضع سنوات”.

وعن استئناف الدوري الإسباني بدون جمهور، علق تير شتيجن قائلاً: “لعبنا بدون جمهور ضد لاس بالماس وكان هذا مختلف تماما، نحن سعداء بدعم الجماهير وهذا ما يجعل كرة القدم رائعة جداً، اللعب بدون جمهور ليس هو ما نحبه”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا