نابولى الإيطالى يسجل “صفر” إصابات فى تحليل فيروس كورونا

دسمان نيوز – أعلن نادى نابولى الإيطالى عن ارتياحه الشديد بعد الاختبارات التى أجريت على اللاعبين بشأن تحليل فيروس كورونا، والتى حملت أنباءً سارة للجهاز الفنى للفريق الإيطالى. وأعلنت رابطة الدورى الإيطالي لكرة القدم عودة منافسات الموسم الحالى من المسابقة 2019 – 2020 يومى 20 و21 من شهر يونيو، من خلال إقامة 4 مباريات مؤجلة من منافسات الجولة الـ25، بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، واجتمعت رابطة الدورى الإيطالي، الجمعة، بحضور جميع ممثلى الأندية الـ20 فى المسابقة، عبر الفيديو، والذين رحبوا بقرار فيتشينزو سبادافورا، رئيس الرياضة الإيطالي، بعودة منافسات الكالتشيو بداية من يوم 20 يونيو المقبل.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو”، إن لاعبى نابولى خضعوا لاختبارات كورونا للمرة الثامنة خلال 20 يوما وتبين خلو النادى من الإصابات بالفيروس التاجى.

وشدد الموقع على أنه من المتوقع أن يستمر خضوع لاعبى نابولى للفحص بمعدل اختبارين أسبوعيًا، حيث سيخضع اللاعون والموظفون للاختبار التاسع غدا الثلاثاء وهى عادة صحية يتبعها النادى مؤخرًا.

وأشار الموقع إلى أن لاعبى نابولى سوف يعودوا لنشاطهم الكامل داخل غرف خلع الملابس بالمدينة الرياضية قريبًا حيث يسير اللاعبين فى الوقت الحالى وفقًا لقواعد البروتوكول الطبى والذى ينص على ذهابهم للمنزل مباشرًة عقب الانتهاء من التدريبات ولا يتم استعمال مرافق غرف الملابس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا