ماجدة زكي تستأنف تصوير مسلسل قوت القلوب

دسمان نيوز – تستأنف النجمة ماجدة زكي تصوير مشاهدها في مسلسل «قوت القلوب»، بعد 3 أسابيع، للمخرج مجدي أبوعميرة، في الديكور الرئيسي للعمل بشبرامنت، بعد فترة من التوقف، بسبب حلول شهر رمضان، وانتشار فيروس كورونا.

وتجمع المشاهد بينها وبين أبنائها خلال أحداث المسلسل: إسلام جمال ومحمد أنور وسهر الصايغ، إضافة إلى آخرين من النجوم. وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع أحداث مسلسل «قوت القلوب»، للنجمة ماجدة زكي، والمخرج مجدي أبوعميرة، مع بداية عرض حلقاته الأولى قبل شهر رمضان، حيث استطاع المسلسل لفت انتباه الجمهور، وبالتحديد من الأسر المصرية، وخاصة أن العمل اجتماعي يناسب الأسرة.

وتصدَّر العمل محرك البحث على غوغل وقت عرضه، وتظهر من خلاله ماجدة زكي بدور عاملة في مدرسة، ويعترض أبناؤها خريجو الجامعة على طبيعة مهنتها، إلا أنها ترفض طلبهم بترك مهنتها، لكنها في الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبوعميرة، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة ماجدة زكي كل من الفنان محمد أنور، وإسلام جمال، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، وعمرو صحصاح، ومصطفى درويش، وفراس سعيد، ونورهان، وديانا هشام، وسمر علام، وإفرام محمد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا