شاهد .. إجراءات احترازية صارمة فى أول يوم عمل بوزارة الرياضة السعودية

دسمان نيوز – استأنفت وزارة الرياضة السعودية ، صباح اليوم الأحد، عملها من جديد فى مقرها الرئيسى ومختلف مكاتبها بمدن ومحافظات المملكة، بالنسب التى حددتها الجهات المعنية، بعد توقف فترة طويلة بسبب تفشى فيروس كورونا. وتأتى هذه الخطوة تماشياً مع القرار الصادر بالرفع الجزئى للحظر المفروض على مدن المملكة، جراء جائحة فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن اليوم الأول فى وزارة الرياضة السعودية شهد على تطبيق وتنفيذ الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة على جميع الموظفين والموظفات من قياس لدرجة حرارة، وتطبيق التباعد بينهم فى المكاتب والممرات، والمصاعد، إضافة إلى الإجراءات المتبعة فى المصليات، وكذلك تطبيق الحد الأدنى فى الاجتماعات.

وأضافت الصحيفة أن وزارة الرياضة السعودية لجأت خلال الفترة الماضية وبشكل مستمر للتعقيم والتطهير لكافة المكاتب الخاصة بالموظفين والموظفات، وكذلك قاعات الاجتماعات ودورات المياه والمصليات، إضافة إلى طباعة دليل إرشادى يحمل تفاصيل متعددة تختص بالإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة، تم إرسالها لكافة الموظفين والموظفات حفاظاً على سلامة وصحة الجميع فى الوزارة.

إختبار كورونا لأحد الموظفين

إختبار كورونا لأحد الموظفينالإطمئنان على مستلزمات أحد الموظفينالإطمئنان على مستلزمات أحد الموظفينلحظة خضوع أحد موظفى الوزارة لإختبار كورونالحظة خضوع أحد موظفى الوزارة لإختبار كوروناموظف الوزارة يتوافدون على مقر الوزارةموظف الوزارة يتوافدون على مقر الوزارة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا