من أجل الكويت تعاون تفاؤل لاتهاون .. بقلم الكاتبه ايمان الخباز

ما عشناه من حظر جزئي وكامل ثم العوده الي المرحله المقبله بمراحلها الخمس لا شك هو بمثابه كورس سلوكي منظم لحياتنا العمليه والاجتماعية ‏فلا يجب أن يغيب عنا الدرس الأول (من أجل الكويت) ‏بهدف تحقيق عودة آمنة للحياه الطبيعيه .

وهذا الامر لم يأتي وليد اللحظه بل بعد ما استخدمت الحكومه كافه الوسائل المشروعه للتصدي لفيروس كورونا المستجد، الكره الآن في مرمي الشعب الذي راهنت الحكومه علي وعيه ومدي القدره علي التزامه باتباع اجراءات السلامه والتقيد بالمراحل الخمس .

حيث قامت الدوله مشكوره ببذل كل الجهود للتصدي لجانحه كورونا وسخرت كافه الامكانات الصحيه والامنيه من تخصيص محاجر الايواء للوافدين ومغادرة المخالفين منهم و المحاجر للمصابين من المواطنين وحجز المواعيد عن طريق التطبيقات المختلفه بهدف توفير الامن الغذائي وغيرها من اجراءات الحرص علي تطبيق التباعد الاجتماعي والتشديد بضروره ارتداء الكمامات والقفازات للتصدي لهذا الفيروس .

نحن كشعب نحتاج قبل الدخول في المرحله المقبله الي عدم التهاون في تطبيق رساله وزير الصحه الشيخ الدكتور باسل الصباح‏: تعاون‬⁩ ⁧‫-تفاؤل-‬⁩ ⁧‫لا تهاون‬⁩ شعارنا في المرحلة القادمة وصولا للحياة الطبيعية

الكاتبه ايمان الخباز – دسمان نيوز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا